recent
أخبار الساخنة

*اللجان الشعبية الفلسطينية تبحث مع النائب بهية الحريري شؤون المخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا*



على رأس وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ومنطقة صيدا، قام المهندس منعم عوض بزيارة النائب في البرلمان اللبناني السيدة بهية الحريري في دارتها في بلدة مجدليون شرقي مدينة صيدا، اليوم الجمعة ٧-١-٢٠٢٢.

 وضم الوفد إلى جانب المهندس عوض، اعضاء لجنة المتابعة المركزية ابو محمود اسماعيل، خالد فرحات، وناصر اسعد، اضافة الي امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبدالرحمن ابو صلاح، وأمناء سر اللجنة الشعبية في مخيمي عين الحلوة والمية ومية احمد ايوب وغالب الدنان.

بداية رحبت النائب الحريري بوفد اللجان الشعبية الفلسطينية، وتحدثت عن العلاقات الاخوية المتينة التي تربط ما بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني خاصة في منطقة الجنوب، مؤكدة وقوفها إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، إلى أن يعودوا إلى وطنهم محررا" من الإحتلال الصهيوني الغاصب.

من ثم تحدث امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض حيث قدم بإسم أهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان الشكر والتقدير لسعادة النائب بهية الحريري ومثمناً وقوفها الدائم والداعم لشعبنا الفلسطيني خاصة في هذه المرحلة التى تتطلب تكاتف الجميع لتجاوز الأزمة الإقتصادية والمعيشية الكبيرة التي يمر بها لبنان. 

وحيا المهندس عوض السيدة الحريري على الجهود التي تقوم بها في مساعدة أبناء شعبنا، وعملها الدؤوب على توفير الكثير من الاحتياجات لأبناء المخيمات خاصة في مجال البنى التحتيه.

وقدم عوض درع تكريمي لسعادة النائب بهيه الحريري تثمينا لدورها الدائم والداعم لشعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء أكدت سعادة النائب بهية الحريري على أنها لن تذخر جهداً من أجل مساعدة الأشقاء الفلسطينيين ودعمهم.



google-playkhamsatmostaqltradent