recent
أخبار الساخنة

*السفير الفلسطيني أشرف دبور في زيارة تفقدية لمستشفى الهمشري ويجول في أقسام المستشفى برفقة مديرها العام د. رياض أبو العينين*

الصفحة الرئيسية

بعد مشاركة في المسيرة الكشفية في منطقة صيدا زار سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وإلتقى بمديرها العام الدكتور رياض أبو العينين بحضور عضو إقليم حؤكة فتح مسؤول الأعلام الأخ علي خليفة ، حيث تم البحث في الإستراتيجية الجديدة والخطة الموضوعة لعملية التطوير في كافة أرجاء وأقسام المستشفى بناءً لتعليمات سيادة الرئيس أبو مازن .
كما وجال السفير دبور والدكتور  أبو العينين داخل أقسام المستشفى للإطلاع على الأعمال الجارية في قسم العناية الفائقة المستحدث وقسم عناية الأطفال المنوي إفتتاحهم أواخر الشهر الجاري .
السفير أشرف دبور أبدى إعجابة بالورشة القائمة ذو مواصفات عالمية تضاهي أكبر المستشفيات في لبنان ووجه التحية للرئيس أبو مازن على رعايته وعطائه الدائم وأيضاً التحية للطاقم الطبي والتمريضي والإداري الذي سماهم بالجيش الأبيض وخط الدفاع الصحي الأول.
بدوره أبو العينين وجه التحية للرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يولي أهلنا في لبنان عناية مميزة وخاصة العناية الصحية وللسفير الفلسطيني أشرف دبور الذي يتابع معنا كل كبيرة وصغيرة وكان بجانبنا وقت الأزمات ولم يبخل بأي جهد أو دعم لتكون مستشفى الهمشري المرجع الصحي الأول للشعب الفلسطيني في لبنان.



google-playkhamsatmostaqltradent