recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي في الشمال بالتنسيق مع لجان مدرسة جبل طابور يختتمون بطولة الشه#يد الرمز ياسر عرفات الثقافية والرياضية


في إطار إحياء المناسبات الوطنية، ووفاءً للمنطلقات والمبادئ التي أرسى دعائمها الشهيد الرمز ياسر عرفات، وتحت عنوان "عهدنا استمرار"، اختتم المكتب الطلابي بالتنسيق مع اللجان الثقافية والرياضية في مدرسة جبل طابور  بطولة الشهيد الرمز أبو عمار صباح اليوم الخميس الموافق ١٦-١٢-٢٠٢١ بمهرجان رياضي ثقافي في حرم المدرسة، وبحضور مدير المدرسة وممثلي اللجان الثقافية والرياضية، وعضو لجنة شعبة البارد أبو طارق السيد، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في الشمال محمود حسين، وأمين سرّ المكتب الطلابي في نهر البارد حسان سويدان وعضو الشعبة أنور ديب. 
هذا وقد شارك في المسابقة الثقافية ٩٠ طالبا قدموا أجمل الرسومات المعبرة عن رمزية القائد الوطني الكبير أبو عمار، كما تنافست جميع شُعب المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة (٢٢ شُعبة) على بطولة دوري كرة القدم (كأس الشهيد الرمز ياسر عرفات).  

وقد رحّب أ. محمد أبو عرب بالإخوة في المكتب الطلابي الحركي على مبادراتهم الوطنية والتربوية، وتفانيهم في توعية الشباب ودعم وخدمة الطلاب، داعيا بالرحمة إلى المفاوض العنيد والمقاتل الشرس أبو عمار. 
ومن جهته عرّج محمود حسين على أبرز المحطات النضالية والخطابات الشهيرة للشهيد الرمز أبو عمار، مؤكدا السير على نهجه حتى نيل الحرية والاستقلال. 
وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تمثل مناسبة لاستلهام العبر والدروس من تجربة قائد الثورة ورجل الدولة الرمز ياسر عرفات.
وقد وضع كل إمكانيات المكتب الطلابي الحركي بتصرف المدرسة في إطار متابعة المسيرة التربوية وخدمة أبنائنا الطلبة. 

وقد قام الوفد الطلابي بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز العينية والنقدية للطلبة الفائزين في المسابقتين الرياضية والثقافية، وقد لاقت هذه المبادرات  تجاوبا وتفاعلا رائعا من قبل الطلبة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بأنهم ينتمون لوطن أنجب ياسر عرفات. 

أما النتائج فقد كانت على الشكل الآتي: 
الفائز بالمركز الأول في بطولة كرة القدم للفئة العمرية الأولى: الصف التاسع "ب" 
الفائز بالمركز الأول للفئة العمرية الثانية: الصف السابع "أ". 
أما بالنسبة للمسابقة الثقافية فقد حصد الصف السادس ( أ ) أغلب الجوائز.



google-playkhamsatmostaqltradent