recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي - منطقة صور يبدأ بالتحضيرات لإحياء الذكرى الـ٥٧ لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"










26-12-2021

في إطار إحياء المناسبات الوطنية، وضمن التحضيرات لإحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة رائدة نضالنا الوطني حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي إقليم لبنان وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، باشر المكتب الطلابي الحركي لمنطقة صور باكورة أعماله استعدادًا لإحياء هذه الذكرى المجيدة، اليوم الأحد الموافق ٢٦-١٢-٢٠٢١ في معسكر الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم الرشيدية.
وتقدم الحضور أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي - إقليم لبنان نزيه شما، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور جهاد الحنفي، والإخوة أمناء سر المكاتب الطلابية للشعب التنظيمية، إضافةً إلى حشد كبير من كوادر وأعضاء المكتب الطلابي الحركي في مخيمات صور وتجمعاتها، ومجموعة من الإخوة في المكتب الكشفي الحركي. 
بدايةً وجه نزيه شما تحيةً للجيش الطلابي المتمسك بحركة "فتح" وأهدافها وثوابتها، والذي أراد إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية والمارد الفتحوي عبر تجسيد الرقم "٥٧"، موجهًا التحية إلى أعظم وأطهر وانبل واأعرق حركة عرفها التاريخ الفلسطيني.
وقد أكد الاستمرار بالنضال والثورة حتى دحر الاحتلال، شاكرًا الإخوة في قيادة حركة "فتح" في منطقة صور على جميع التسهيلات التي قدمتها بغية إنجاح العمل.
كما نوجه بالشكر للإخوة في إعلام حركة "فتح" في لبنان وطاقم عمل قناة فتح TV والاخوة في المكتب الحركي الكشفي على جهودهم وتعاونهم مع إخوتهم في المكتب الطلابي، مؤكّدًا أن هذا التعاضد بين كل الأطر الحركية يساهم وبشكل كبير في تعزيز وتفعيل العمل وانجاحه. 
ومن ثم بدأت المجموعات الطلابية في تجسيد الرقم ٥٧ في كنفِ أجواء وطنية وحركية مميزة. 
هذا وقد عاهد أبناء المكتب الطلابي الحركي قيادة حركة "فتح" ممثلةً بحامل الأمانة ومهندس السياسية الفلسطينة سيادة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" بالمضيّ قدمًا على الدرب الذي سلكه الشهداء والأسرى والجرحى حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة كل اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها. 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان














google-playkhamsatmostaqltradent