recent
أخبار الساخنة

الرفيق الأمين العام يستقبل وفدا قياديا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني



استقبل الرفيق معين حامد الأمين العام لمنظمة طلائع  حرب التحرير الشعبية ( قوات  الصاعقة) وفدا قياديا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة. وقد بحث الجانبان الأوضاع الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية اليوم في ظل الخلاف والانقسام ؛في الوقت الذي يبذل فيه شعبنا مقاومة بطولية وإصرار مشهودة في مجابهة الاحتلال بكل الوسائل المتاحة. متمسكا بحقوقه وقيمه الوطنية .رافضا التهويد والتطبيع والتنسيق الأمني والاقتصادي والسياسي مع العدو الصهيوني. وقد أكد الجانبين على ضرورة سحب الاعتراف .والغاء اتفاق اوسلو. وإنهاء مهزلة الانتخابات..كما ادانا الإجراءات التطبيعية التى يقوم بها البعض ضاربين بعرض الحائط الأخطار المتاتية عن وجود الكيان الصهيوني العنصري في منطقتنا على الأمن والاستقرار. 
وقد خلص الجانبان على ضرورة نهوض تيار وطني قوي لرأب الصدع ويحقق الوفاق والوحدة ويقود شعبنا إلى بر الأمان والتحرير.  وذلك في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الصيغة الكيانية لشعبنا .على أساس برنامج مقاوم وسياسي فعال. متضافر مع طموحات شعبنا بالتحرير والاستقلال الوطني المنجز. ياخذ في الاعتبار وحدة شعبنا وقضيتنا وبلادنا فلسطين..اطارا وطنيا جامعا لكافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني. على أن يؤخذ في الاعتبار النتائج المشرف لقوانا الوطنية واداء شعبنا العظيم في عملية سيف القدس والبناء عليها.
وقد حضر  اللقاء الرفاق من جبهة النضال الشعبي الفلسطينية  : هيثم عبد القادر. ومحمد عادل عضوا المكتب السياسي. و عدنان الحلبي. وخالد دياب عضوا اللجنة المركزية. وحضر عن منظمة الصا عقة عبد الفتاح إدريس رئيس دائرة الإعلام. والدكتور حسام حامد











google-playkhamsatmostaqltradent