recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" تكرّم شبلها البطل ياسر عبدالعال الحائز على المركز الأول في بطولة الكيوكوشنكاي في محافظة الشمال



#الرياضه_انتماء

في إطار تنمية المواهب الفلسطينية وتعزيزها، وتكريما للشبل الفلسطيني البطل ياسر مالك عبدالعال الحائز على المركز الأول في بطولة  الكيوكوشنكاي في محافظة الشمال للعام ٢٠٢١، قام وفدٌ قيادي من حركة فتح ترأسه عضو قيادة منطقة الشمال ومسؤول المكاتب الحركية د.علي وهبة، وضمّ أمين سرّ شعبة نهر البارد ناصر سويدان، مسؤول مؤسسة الأشبال والفتوة في الشمال أبو سلطان جراح، ومسؤولها في شعبة البارد فؤاد وهبة بزيارة تكريمية للبطل ياسر عبدالعال في منزله اليوم الإثنين الموافق ٨-١١-٢٠٢١ في مخيم نهر البارد. 

من جهته توجه د.علي بالتهاني والتباريك إلى البطل مالك وعائلته الكريمة، قائلا:"إنه لشرف عظيم لنا جميعا ولفلسطين هذا الإنجاز الرياضي، وأنتم تنتمون إلى مؤسسة الأشبال والفتوة وترفعون اسم فلسطين عاليا، لتثبتوا بأنها موجودة في قلوبكم وأعماقكم ووجدانكم". 
وأضاف:"إن هذه المؤسسة هي التي تغنى بها الشهيد ياسر عرفات حين قال: "سيرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذنها وكنائسها"، لأنه كان يعي أن هذا الجيل جيل الأشبال والفتوة هم قادة التحرير القادم".
وبدوره بارك الأخ ناصر سويدان  للبطل المبدع ابن فلسطين وحركة فتح ياسر، متمنيا له دوام التقدم والنجاح في مسيرته. 
وقد أكد أن نضالنا الوطني لم يكن مقتصرا على العمل التنظيمي فحسب، بل بكافة الوسائل الثقافية والرياضية والتربوية وبالإبداع الفلسطيني الدائم.
ومن جهته أشار أبو سلطان إلى أن ياسر هو شبل من أشبال حركة فتح المميزين، مؤكدا على ضرورة تقديم  كل الدعم له لمتابعة مسيرته الرياضية خدمة للقضية الوطنية. 

ومن جهتها شكرت العائلة حركة "فتح" على هذه المبادرة واللفتة الكريمة، مُهديين فوز  ابنهم إلى فلسطين ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال درع التهاني والتباريك عربون محبة وتقدير للبطل الفلسطيني مالك ياسر عبدالعال.






google-playkhamsatmostaqltradent