recent
أخبار الساخنة

لقاء سياسي اليوم يجمع قيادة جب~هة التحر~ير العر~بية وجب~هة النضال الشعبي الفلسطيني.


الرفيق أبو حسان عضو اللجنة المركزية للجبهة يلتقي اليوم مع الرفيق جمال خليل عضو المكتب السياسي لجبهة النضال مسؤول الأقاليم الخارجية والرفيق أبو العبد تامر عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول لبنان وذلك بحضور كل من الرفاق ياسين ابو صلاح وأبو إبراهيم الذهب اعضاء قيادة الساحة اللبنانية والرفيق أبو خليل وقيادة منطقة صور لجبهة النضال. 
تم في اللقاء إستعراض الأوضاع السياسية في فلسطين والتعنت الصهيوني ورفضه تطبيق الاتفاقيات الموقعة وعدم الالتزام بإتفاق باريس الاقتصادي والوعود الجوفاء للإدارة الاميركية. 
وبهذا الجو السياسي وصلت قضيتنا إلى طريق مسدود مما يتطلب أعادة النظر في كل الاتفاقيات وخاصة ونحن على أبواب إجتماع المجلس المركزي وضرورة إنجاز المصالحة الوطنية والسير في توحيد الجهد الوطني والخروج بقرارات تكون بمستوى المسؤولية من أجل حماية حقوق شعبنا الفلسطيني. 
تم استعراض جميع الأوضاع الراهنة في المخيمات الفلسطينية في لبنان والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تعيشها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان وانعكاس الوضع على أبناء شعبنا وضرورة تضافر الجهود من أجل تحسين الظروف المعيشية ومطالبة وكالة الانروا بتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا. 
تم الاتفاق على استكمال اللقاءات في هذه الظروف الصعبة التي تواجهها القضية الفلسطينية. 
وأخيرا وجه الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني التحية للرفيق القائد أبو محمود ركاد الامين العام لجبهة التحرير العربية عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي وضرورة قيام الفصائل الوطنية بالعمل على صياغة وثيقة عمل لمناقشتها في إجتماعات المجلس المركزي وتحصين الساحة الوطنية في ظل استشراس وتعنت الكيان الصهيوني.




google-playkhamsatmostaqltradent