recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في صور تشارك عائلة الصادق احزانها في الشبريحا*


صور _الشبريحا 
5/11/2021

أحيت عائلة الصادق ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة المرحومة فاطمة صالح صادق "أم رامي" شقيقة الشهيد القائد عمر عبد الكريم في تجمع الشبريحا جنوبي لبنان. 

فقد أقامت عائلة الصادق واهالي تجمع الشبريحا حفل تأبين للمرحومة فاطمة صالح صادق "أم رامي" وذلك في مسجد موسى الكاظم في  تجمع الشبريحا جنوبي لبنان، وقد شاركت حركة فتح في منطقة صور بوفد تقدمه العميد جلال أبو شهاب نيابة عن القائد العسكري والتنظيمي للحركة في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وضم الوفد امين سر شعبة الساحل الاستاذ عمر العلي ومسوؤل اعلامها أبو شريف رباح، كما شارك وفد من منطقة عمار ابن ياسر وعدد من كوادر حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل، إضافة الى عدد من ممثلي الفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، ورؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وشخصيات وطنية واعتبارية وحشد غفير من المخيمات والتجمعيات والقرى المجاورة. 

بداية حفل التأبين ألقى المقرئ سامر معجل آيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم ألقى العميد جلال ابو شهاب كلمة عائلة الفقيدة، حيث قال نتوجه بالرحمة للفقيدة أم رامي، ولشقيقها الشهيد القائد عمر عبد الكريم، كما ونترحم على جميع شهداء فلسطين والامة العربية والاسلامية.

وتقدم بالشكر لكل من قدم واجب العزاء من الاخوة اللبنانيين والفلسطينيين وخاصه اهالي بلدة ومخيم الشبريحا عبر الحضور شخصيا او عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونقل العميد أبو شهاب تعازي القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور. 

والقى فضيلة الشيخ محمد المهداوي موعظه حسنة بهذه المناسبة داعيا المسلمين إلى التسامح والتأخي في ظل الازمة الاقتصادية التى تمر بلبنان الشقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent