recent
أخبار الساخنة

"المشاريع" تزور مفتي صيدا وتستقبل وفد حركة فتح




                                         
  الأربعاء 3-11-2021
 
بيان للإعلام

في أجواء ذكرى المولد النبوي الشريف زار وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة الشيخ رويد عماش مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان في مقر دار الإفتاء. وبعد تقديم التهاني بالمناسبة جرى التداول في "الأوضاع إسلاميًا ووطنيًا وسبل تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي في هذه الظروف الحالكة التي تتطلب المزيد من التعاون على الخير والبر والتقوى" كما جرى بحث "سبل وحدة الصف الإسلامي وأهمية الاحتفال بهذه المناسبة لحث الأجيال على التمسك بأخلاق النبي وتعاليمه السامية".
 
كما زار وفد حركة فتح مركز الجمعية في صيدا وتألف الوفد من  عضو إقليم لبنان أمين سر المكاتب الحركية 
محمود سعيد، رئيس الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين محمد الشولي، أمين سر المكتب الكشفي خالد عوض وأمين سر المكتب العمالي عمر برغوث. وكان في استقبالهم الشيخ بسام أبو شقير والشيخ سالم الخطيب وعدد من مسؤولي الجمعية. وجرى التداول في "الأوضاع الفلسطينية العامة والتأكيد على تقوية نهج التعاطف والتراحم خاصة في هذه الظروف المعيشية الخانقة". وتم التطرق إلى "أهمية وحدة الصف الفلسطيني حفاظًا على القضية الفلسطينية ومواجهةً للتحديات والاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني".
وفي ختام الزيارة قدم الوفد هدية رمزية للجمعية هي عبارة عن سجادة صلاة بألوان الكوفية الفلسطينية التي ترمز إلى النضال الفلسطيني.
 


google-playkhamsatmostaqltradent