recent
أخبار الساخنة

*بعد مرور 104 سنوات على وعد بلفور المشؤوم..*




*فتح في صور: تجدد تمسكها بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني*

 صور: 3/11/2021

جددت قيادة حركة فتح في منطقة صور جنوبي لبنان، تمسكها الحقوق الوطنية المشروعة للشعب العربي الفلسطيني وفي مقدمتها حق العودة للاجئين الفلسطينيين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضافت انه منذ مؤامرة وعد وزير خارجية بريطانيا "آرثر جيمس بلفور"، الصادر بتاريخ ١٩١٧/١١/٢، والذي وعد فيه اليهود باقامة دولة لهم في بلادنا فلسطين، ورغم مرور 104 سنوات على هذا الوعد المشؤوم ما تزال المؤامرات تستهدف قضيتنا العادلة، وحقوق شعبنا الوطنية.

 وبمناسبة الذكرى 104 لوعد بلفور، أكدت قيادة حركة فتح في منطقة صور، على إستمرار نضال ومقاومة شعبنا وقواه الوطنية من اجل تحقيق امانيه باسترجاع حقوقه المسلوبة والدفاع عن حلمه بالحرية، ومواجهة كافة المؤامرات التي تستهدفه وتستهدف حقوقه التاريخية في فلسطين. 

وقالت قيادة الحركة في منطقة صور، انه رغم مرور الاعوام عاما بعد عام ورغم المؤامرات الكثيرة والكبيرة التى استهدفت قضيتنا الفلسطينية ستسقط، بإصرار شعبنا وحنكة وعزيمة قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس" أبو مازن"، كما سقطت صفقة القرن الأمريكية تحت اقدام أطفال فلسطين. 

 وقالت قيادة حركة فتح في صور، أن وعد "آرثر جيمس بلفور" الذي أعطي من لا يملك ما لا يستحق، كان هو البداية لنكبة الشعب الفلسطيني عام 48 والسبب المباشر في المجازر والمذابح التي ارتكبت بحق شعبنا الفلسطيني، لإلغائه عن خارطة العالم، وزرع اليهود مكانه، ولكن شعبنا العظيم كان دائما بالمرصاد لكافة المؤامرات والاستهدافات.

 وختمت قيادة الحركة في صور، بالقول ونحن نقترب من ذكرى الشهيد الرمز ياسرعرفات، نؤكد إن مناسبة ذكرى وعد بلفور المشؤوم تأتي لتعيد التركيز على تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه العادلة والمشروعة التي استشهد من اجلها الاف الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز أبو عمار،  حتى تحقيق حلمه بالعودة والاستقلال واقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
google-playkhamsatmostaqltradent