recent
أخبار الساخنة

*الأسرة التعليمية وطلاب الأونروا في مخيم عين الحلوة يشكرون جمعية زيتونة على اللفتة الكريمة ومواصلة توزيع القرطاسية داخل مدارس مخيم عين الحلوة*




*إعلام زيتونة*


.  قامت جمعية زيتونة للتنمية الإجتماعية بتقديم القرطاسية للطلاب داخل مدارس الأونروا  في مخيم عين الحلوة وقد شملت التوزيعة عدة مدارس وهي  (الفالوجة، قبية، مرج ابن عامر .السموع، صفد. الناقورة، حطين، وثانوية بيسان)،كما  واعربت المدارس عن موقفها  بالترحاب والتقدير، سيما وانها جاءت في ظل ظروف واوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة، واضحى الغلاء وارتفاع الاسعار الفاحش في لبنان بمثابة حواجز ومعيقات امام السواد الأعظم من عامة الناس، وعلى ضوءه باتت عشرات العائلات من اهالي الطلبة الفلسطينين ايضا عاجزين عن تأمين مقومات نجاح العملية التدريسيه من مواصلات وقرطاسيه، والزي المدرسي ... الخ.
جمعية زيتونة ونزولا عند مسؤولياتها  وجراء مشاهداتها وملامستها لمدى حاجة واوضاع عامة الطلاب إرتأت  مواصلة تقديم القرطاسية لعشرات الطلاب والطالبات وإن على حساب ترحيل ما توفر من مقدرات مالية لمشاريع مدرجة بأجندة الجمعية ولما فيه خدمة وتيسير شؤون الطلاب وفق حديث مديرة الجمعية السيدة «زينب جمعه»،
وتضيف  «على مدار ما يقارب الاسبوع قام فريق العمل في الجمعية بزيارة المدارس والتقى المدراء ووضعهم بماهية وهدف تقديم القرطاسية ... ، واخر دفعة من القرطاسية تم توزيعها اليوم 16/10/2021،  وبلغ إجمالي عدد المستفيدين من التقدمة (1160)، طالب وطالبه من كافة المراحل التعليمية.
هذا  وعبر مدراء المدارس والأسرة التعليمية الذين التقاهم فريق العمل بزيتونة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجمعية زيتونة، كما وثمن الطلاب اللفتة الطيبه للجمعية ، متمنين لها الاستمرارية  والتوفيق والنجاح الدائم.
google-playkhamsatmostaqltradent