recent
أخبار الساخنة

*دائرة أوقاف قضاء صور الاسلامية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف*

 


صور - جنوب لبنان 17-10-2021

تصوير : سامر الزير


برعاية وحضور سماحة مفتي صور ومنطقتها سماحة الشيخ مدرار سعد الدين حبّال، أقامت دائرة أوقاف قضاء صور الإسلامية احتفالا حاشدا في مسجد صور القديم بمناسبة المولد النبوي الشريف، حضر الاحتفال حشد كبير من مدينة صور و مخيمات وتجمعات منطقة صور وأئمة المساجد في صور ومنطقتها، وفعاليات المنطقة، وحشد من المؤمنين.


استهل الحفل بتلاوة مباركة للقرآن الكريم وألقى مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال كلمة أكد فيها على وصايا الرسول الأكرم (ص) بالمحبة والتعاون، ونبذ الخلافات، وكل محاولات شق الصف الداخلي بين الشعوب، مشيداً بكل الجهود الرامية إلى وأد الفتنة أينما أطلت. كما أكد أن الدين الإسلامي يدعو الى التسامح والمحبة ونبذ التطرف، على عكس ما يجهدون لتصويره.


كما ألقى رئيس دائرة اوقاف صور وإمام مسجد صور القديم فضيلة الشيخ عصام كساب كلمة أكد فيها عن معاني المناسبة العظيمة، وعن حياته صلى الله عليه وسلم وأخلاقه التي ننشدها في زماننا الذي نعيش، مؤكدا على تعاليم وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم التي نسمو بها بين الأمم.


ثم أحيت المناسبة فرقة "الحبيب المصطفى" بقيادة المنشد ناصر الجاري، حيث قدمت عدداً من الأناشيد والابتهالات النبوية المختارة التي نالت اعجاب وتفاعل الحاضرين معها. واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية.























































google-playkhamsatmostaqltradent