recent
أخبار الساخنة

الشيخ علي ياسين يستقبل وفد فلسطيني ‏


 لبنان محمد درويش ٠٠٠

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين  بحضور علماء من اللقاء في مكتبه في مدينة صور وفدا علمائيا فلسطينيا ضم رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم وعضو الهيئة رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة لا سيما تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
خلال اللقاء أكد المجتمعون ان الوحدة بكافة اشكالها هي الارضية القوية التي يتأسس عليها تحرير فلسطين مشددين على ان المقاومة بدون وحدة لن تحرر لا المنطقة ولا فلسطين.
واعتبر المجتمعون ان مشاهد التطبيع التي نشهدها في بعض الدول العربية من قبل بعض الانظمة المستبدة والدعوات من قبل بعض الجماعات المارقة في بعض الدول لن تضعف القضية الفلسطينية ابدا وإن من يريد ان يكون منتصرا عليه ان يركب ركب المقاومة مثمنين دور مختلف اطراف محور المقاومة.
وأكد المجتمعون تضامنهم مع الاسرى في سجون الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع انواع التعذيب والارهاب الصهيوني مطالبين كل الجهات المحلية والدولية بالقيام بواجباتها تجاه هذه القضية التي يجب ان تكون حاضرة بشكل يومي الى جانب مختلف ميادين القضية الفلسطينية. 
وختم المجتمعون بالتشديد على عمق العلاقة التي تجمع شعوب المقاومة والاحرار في العالم والتي يجب تعزيزها في خطاب وحدوي مقاوم واع يواجه كل مخططات المشروع الصهيوامريكي التطبيعي والذي يستمر بتدنيس القدس اولى القبلتين وتمنى المجتمعون التوفيق للحكومة اللبنانية بالعمل السريع للتغلب على الازمات التي حصلت والتي جاءت نتيجة مؤامرات المشروع الصهيوامريكي.
google-playkhamsatmostaqltradent