recent
أخبار الساخنة

فرقة موطني تُكرّم اللواء توفيق عبد الله تقديرًا لدوره في رعاية شؤون أبناء شعبنا





تصوير محمد عبد الرازق

03-10-2021

وسط أجواء مفعمةٍ بالروح الوطنية والنفس الثوري، عُقد لقاءٌ قياديٌّ فتحاوي، مساء أمس السبت ٢-١٠-٢٠٢١، في منزل مسؤول الاستخبارات العسكرية في منطقة صور المقدّم وليد مرعي، جرت خلاله مناقشة جملة من القضايا الوطنية والحركية. 
اللقاء حضره أعضاء قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان غسّان عبد الغني واللواء أبو أحمد زيداني وعلي خليفة، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ومسؤول هيئة التنظيم والإدارة في لبنان العميد حسن سالم، وأعضاء قيادة منطقة صور التنظيمية والعسكرية وكوادرها، وقيادات فتحاوية. 
وتخلل اللقاء بحث أبرز المستجدات الفلسطينية، وما يتعرض له شعبنا ومقدساتنا من انتهاكات وجرائم يُمعن العدو الإسرائيلي في ارتكابها، وأوضاع أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في ظل الواقع المعيشي الصعب، إلى جانب العديد من القضايا الوطنية. 
وخلال اللقاء كرّمت فرقة موطني برئاسة مسؤولها مصطفى زمزم القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله بدرعٍ تكريميّةٍ عربون وفاء وتقدير لدوره الكبير في متابعة قضايا شعبنا الفلسطيني وعمله على حفظ أمن واستقرار مخيّماتنا وتجمعاتنا في منطقة صور، ودعمه المتواصل لجميع الجهود الوطنية وللعمل الفني الوطني. 
من جانبه، توجه اللواء توفيق عبد الله بالشكر والتقدير لفرقة "موطني" على هذا التكريم، معتبرًا إنه إنما يؤدي واجبه الوطني والحركي تجاه شعبنا ووفاءً لوصايا شهدائنا وتوجيهات قيادتنا الشرعية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، مثنيًا على جهود الفرقة التي تكرّس من خلال أداء الفن الوطني الملتزم قيمنا ومبادئنا وتسلّط الضوء على قضايانا ورموزنا الوطنية.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   


































































































google-playkhamsatmostaqltradent