recent
أخبار الساخنة

اللِّواء عبدالله يستقبل مسؤول المكاتب الحركيَّة في إقليم لبنان




06-10-2021

استقبل القائد التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، مسؤول المكاتب الحركية في إقليم لبنان محمود سعيد، على رأس وفد من مسؤولي المكاتب الحركية في إقليم لبنان، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢١/١٠/٦ في مكتبه في مخيم الرشيدية.
بدايةً رحب اللواء توفيق عبدالله بإسمه وبإسم أخوانه في قيادة الحركة في منطقة صور، بالأستاذ محمود سعيد والأخوة مسؤولي المكاتب الحركية في إقليم لبنان. 
من ثمَّ تحدث مسؤول المكاتب الحركية في إقليم لبنان محمود سعيد، حيث شكر اللواء عبدالله وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور على تعاونهم الأخوي المميز مع كافة الأطر الحركية في إقليم لبنان، كما وثمن الدور الكبير للواء توفيق عبدالله بوضع كافة إمكانيات الحركة في منطقة صور لخدمة كافة الأطر التنظيمية لحركة "فتح" في لبنان. 
من جهته، اللواء توفيق عبدالله قال: "إن حركة فتح حركة واحدة موحدة خلف قيادتها التاريخية، وتعمل بتوجيهات الثابت على الثوابت القائد العام للحركة فخامة الرئيس محمود عباس الذي لا يألوا جهدًا في سبيل إقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم". 
وبحث الجانبان كيفية تفعيل الأطر التنظيمية لحركة "فتح" وبالأخص المكاتب الحركية التي تمثل عصب التنظيم، خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية من استهدافات ومؤامرات.
 
وجدد الجانبان على وقوفهم خلف أيوب فلسطين وحكيمها الرئيس أبو مازن حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدين على ما كان يقوله الشهيد الرمز ياسر عرفات (يرونها بعيدة ونراها قريبة وإنا لصادقون) 
(وأن شبلاً من أشبالنا وزهرة من زهراتنا سيرفعون علم فلسطين فوق مآذن القدس وأسوارها وكنائسها).

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان








google-playkhamsatmostaqltradent