recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي في صور تطمأن على وضع الأطفال في مستشفى الهمشري*





قام الأخوة في وحدة التدخل الصحي في صور ممثلة بالأخ عبد الحليم أبو عياش والأخ علي الجمل بزيارة الى مستشفى الهمشري والتقوا بالأطفال ووالدتهم في قسم العناية المركزة حيث أطمأنوا على الوضع الصحي للأطفال.

 بعد لقائه مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين قال أبو عياش بإن إدارة مستشفى الهمشري تقديم كل ما يلزم للأطفال وهم يحظون بعناية خاصة داخل قسم العناية الفائقة ومع إن السوق اللبنانية تعاني من نقص حاد في الأدوية وبأن الفحوصات المطلوبة مكلفة للغاية ولكن إدارة المستشفى مصصمة على المضي في تقديم كل مساعدة طبية للأطفال ، متمنياً الشفاء العاجل لهم لكي ينعموا بصحة وعافية كباقي الأطفال.

ومن جهة أخرى شكر الأخ علي الجمل كل من ساعد ويساعد وسوف يساعد هذه العائلة وخاصة الأطفال فمسيرة علاجهم طويلة، والشكر أيضاً لإدارة مستشفى الهمشري التي تحركت منذ اللحظة الأولى والشكر موصول أيضاً الى الأنروا وخاصة د. حمد ، وإلى اللواء توفيق عبد الله الذي يتابع وضع الأطفال بإستمرار وإلى سعادة سفير دولة فلسطين الذي أكد بأن أي فلسطيني موجود على الأراضي اللبنانية يحظى بنفس الحقوق وأيضاً الى مركز رحمة ممثلة بالأخ أبو الدهب .





google-playkhamsatmostaqltradent