recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" - شعبة البص تكرِّم عائلتي الشَّهي:د ين حسن مراد ومصطفى عبد العال

 

مخيم البص- جنوب لبنان

07/09/2021

محمد عبد الرازق


لأن الشهداء هم الأكرم منا جميعًا، ولأنهم المشاعل التي أنارت لنا الطريق من أجل النصر والتحرير، كرمت حركة "فتح" في شعبة البص، عائلتي الشهيدين البطلين "حسن سعيد مراد" و"مصطفى إبراهيم عبد العال"، بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح"، ومكتبي الطلاب والمرأة الحركيين، وعائلتي الشهيدين، وفضيلة الشيخ الدكتور حسين قاسم، يوم الاثنين ٢٠٢١/٩/٦ في مقرها في مخيم البص.

بدايةً رحب عضو قيادة حركة "فتح" في شعبة البص علي الجمل بالحضور الكريم، مقدمًا نبذة عن الشهيدين البطلين الذين خطوا بدماءهم الطاهرة إسم الوطن وقدموا أرواحهم فداء لفلسطين وفي سبيل تحريرها، مشيدًا بالأعمال الفدائية للشهيدين ولكافة الشهداء الأبرار الذين أناروا لنا الطريق وجعلوا أجسادهم جسرًا للعبور نحو النصر .

من جهته، فضيلة الشيخ حسين قاسم، تحدث حول مكانة الشهداء عند الله تعالى، مؤكدًا أن منزلة الشهيد هي أعلى منزلة عن الله وأن الله يجزي الشهداء على تضحيتهم بأرواحهم في سبيل الله والوطن.

من ناحيته، شقيق الشهيد "مصطفى عبد العال" السيد أبو شادي عبد العال، تقدم بالشكر والتقدير لحركة التاريخ الفلسطيني حركة الشهداء والجرحى والأسرى، حركة "فتح" على هذا التكريم.

وقال: "إن شقيقه الشهيد مصطفى كان قد انخرط في العمل الفدائي منذ نعومة أظافره وحتى الشهادة".

وتوجهت غادة مراد كريمة الشهيد "حسن مراد"، بالشكر والتقدير لحركة "فتح" وقيادتها على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدةً أن كل الفلسطينيين هم مشاريع شهادة على طريق فلسطين الحبيبة.

وفي نهاية اللقاء جرى تكريم الشهيدين البطلين لتضحيتهم من أجل التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.









































google-playkhamsatmostaqltradent