recent
أخبار الساخنة

*اللجنة الاهلية في مخيم البص تزور المدارس في اليوم الاول من العام الدراسي وتلتقي نائبة المدير العام للانروا في لبنان السيدة ميرا تومسون والوفد المرافق لها*


زارت اللجنة الاهلية في مخيم البص يوم الاثنين ٢٧-٩-٢٠٢١ المدارس الثلاث (مدرسة الشجرة ومدرسة نمرين ومدرسة دير ياسين الثانوية ) وتكون الوفد من الشيخ هشام الحاج موسى ومحمد عبدالعال وخليل الحاج.

اطلعت اللجنة على مجريات الامور فيها وكيفية نظام التعليم المتبع وكيفية تقسيم الطلاب في المدارس ومدى توفير المعلمين والكتب والمستلزمات التعليمية والمطالبة بالنواقص من الاساتذة والكتب من اجل ضمان سير التعليم بشكل سليم وسلس.

كما التقى وفد اللجنة الاهلية بنائبة المدير العام للانروا في لبنان ميرا تومسن ورئيسة دائرة التربية والتعليم بالانابة في لبنان ميرنا شما ورئيس منطقة صور  محمد ابو عطية ورئيسة التربية والتعليم في صور ابتسام خلف وتم مناقشة النظام التعليمي المتبع لهذا العام ووضعوا اشكالية الطلبة الذين هم من خارج المخيم الذين سيأتون لتحصيل العام الدراسي في ظل ازمة المحروقات وارتفاع كلفة النقل بين ايديهم ووعدوا بالعمل على ايجاد حل لهذه المشكلة.

وقد املت اللجنة ان يكون هذا العام الدراسي افضل من سابقه وان تكون المسيرة التعليمية موفقة دون اي صعوبات وان يقدم الطلاب نتائج افضل من السنوات الماضية آملين لهم التوفيق والسداد.





google-playkhamsatmostaqltradent