recent
أخبار الساخنة

*وقفة جماهيرية نصرةً للأسرى في مخيم البص*

 

مخيم البص- جنوب لبنان

"محمد عبد الرازق" 10/09/2021


نظمت حركة الجهاد الإسلامي وحركة المقاومة الإسلامية حماس وقفةً جماهيرية، في مخيم البص جنوبي لبنان، وذلك احتفاءً بتحرر الأسرى الستة، وتضامناً مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، وحشد من أهالي المخيم.



ولفت مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور الأخ محمد عبد العال إلى أن الحركة الأسيرة دمرت منظومة الاحتلال الأمنية، محذراً العدو الصهيوني من المساس بالأسرى الستة، وأن عواقب إلحاق الضرر بهم ستكون كبيرة، والمقاومة لن تألوا جهداً في الدفاع عنهم وحمايتهم. 


وطالب عبد افعال محكمة العدل الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان لاستنفار عام، وتوجيه رسائل عاجلة للكيان الغاضب لكي يوقف جرائمه بحق أسرانا البواسل. 



كما أشار عضو القيادة السياسية لحركة حماس ومسؤولها السياسي في منطقة صور الشيخ "عبد المجيد العوض" أن الأسرى الستة أسقطوا منظومة الأمن الصهيونية وإدارة سجن جلبوع، داخل النفق الذي خرجوا منه واعتنقوا الحرية، مؤكداً أن حمايتهم هو واجب وطني وأخلاقي وشرعي، وقضيتهم هي أم الثوابت، والمقاومة جاهزة لبذل الغالي والنفيس من أجل حماية الأبطال الستة، والإفراج عن كافة أسرانا في سجون الاحتلال. 


كما شدد العوض إلى أن الحقوق لا تستجدى أو يهرول نحوها، وأن خيار المقاومة والمواجهة هو الخيار الأصوب لدحر الاحتلال وكسر هيبته، واستعادة كافة حقوقنا وثوابتنا الوطنية..




























































google-playkhamsatmostaqltradent