recent
أخبار الساخنة

مسؤول حز.ب ا.لله جنوباً التقى وفدا من فصائل العمل الفلسطيني في صور

 


وطنية - صور - استقبل مسؤول منطقة الجنوب الأولى في "حزب الله" عبد الله ناصر في مكتبه في صور، وفدا من فصائل العمل الفلسطيني في المنطقة، في حضور مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في الحزب خليل حسين.


بداية، أشاد الوفد ب"الموقف البطولي لقيادة الحزب وللجمهورية الإسلامية في إيران في كسرهما الحصار الأميركي الجائر على لبنان وشعبه، وإدخال مادة المازوت إليه"، وشكر للأمين العام لحزب الله "الذي لم يميز بين مواطن ومقيم على الأراضي اللبنانية ولا سيما أن الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من النسيج اللبناني".

واتفق المجتمعون على "آلية العمل لضمان وصول تسليم مادة المازوت وتسليمها إلى الجهات المستحقة وبالطريقة المناسبة".

بدوره، اكد ناصر أن "المواجهة مع العدوان الأميركي الإسرائيلي تتنوع بين اعتداء عسكري وآخر اقتصادي، وحين تطلبت المواجهة أن نتصدى اقتصاديا، تصدينا خدمة لأهلنا جميعا ومقيمين من مختلف الجهات".

واعلن عبد كنعان باسم الوفد ان "الزيارة إلى قيادة حزب الله هي لشكرهم على المبادرة التي يقومون بها، والتي تكمن في دعم صمود الشعب اللبناني والفلسطيني وكل المقيمين على الأراضي اللبنانية"، تلاه المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد العوض الذي شكر "باسم الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات في لبنان لا سيما في مخيمات منطقة صور، الاخوة في حزب الله على هذه المبادرة الطيبة".

google-playkhamsatmostaqltradent