recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي يكرِّم كوكبة من طلابه المتفوِّقين في مخيَّم البص




مخيم البص - جنوب لبنان 
محمد عبد الرازق

04-09-2021


تقديراً لتميزهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، قام وفد من المكتب الطلابي الحركي - منطقة صور -شعبة البص، ضم كل من أمين سر المكتب الطلابي في مخيم البص علي الجمل وقيادة المكتب الطلابي سماح محمد، ومالك الحسين، وهديل الصادق، وطارق سالم، واسماعيل سالم، في المرحلة الأولى من البرنامج التكريمي بزيارة عدد من أبناءنا الطلاب المتفوقين والحائزين على تقدير امتياز وجيد جدًا وجيد لتكريمهم، حيث كان في استقبالهم أولياء أمور الطلبة المكرمين.

وقد أثنى الجمل على النتائج المميزة و الباهرة التي حققها فلذات أكبادنا هذا العام في امتحانات الثانوية العامة بكافة فروعها رغم كل التحديات والصعوبات، مشيدًا بمسيرتهم التعليمية المميزة وتربيتهم الوطنية، ومؤكدًا على وقوف المكتب الطلابي الحركي إلى جانبهم وتقديم كل ما يلزم من منح حسومات واستشارات تربوية من أجل مساعدتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

ومن جهتهم، توجه الطلاب المكرمون وعائلاتهم إلى حركة "فتح" ومكتبها الطلابي بالشكر والتقدير على هذه المبادرة واللفتة الكريمة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج تكريمي لكواكب الوطن، وضعه المكتب الطلابي الحركي المركزي لحركة "فتح" -إقليم لبنان في كافة المخيمات.


إعلام حركة فتح - إقليم لبنان
















































google-playkhamsatmostaqltradent