recent
أخبار الساخنة

*وفد من حركة حم1.س يلتقي عصبة الأ-نصار الإسلا-مية*


*المكتب الإعلامي لحركة حم1*س - منطقة صيدا ومخيماتها:*

قام وفد من القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صيدا يتقدمه مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس في لبنان أيمن شناعة بزيارة لقيادة عصبة الأنصار الإسلامية في مخيم عين الحلوة.

وكان في استقبالهم القيادي في عصبة الأنصار الشيخ أبو شريف عقل وعدد من أعضاء القيادة.

ناقش المجتمعون آخر مستجدات القضية الفلسطينية، مباركين العملية البطولية التي قام بها الأسرى الستة الذين استطاعوا خلالها  كسر القيود في سجن جلبوع مشيدين بالنضال البطولي للاسرى في سجون الاحتلال، ومنددين بالحملة الشعواء التي قام بها الاحتلال بحق الاسرى. 

كما أشاد المجتمعون بالالتفاف الجماهيري والشعبي والفصائلي حول قضية الأسرى لا سيما ما نتج من تشكيل لغرفة عمليات مشتركة في جنين والجهوزية العالية لكافة الفصائل في الدفاع عن قضية الأسرى. 

وحول المخيمات الفلسطينية في لبنان، شدد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك، عنواناً جامعاً، وتفعليه لما لذلك من مصلحة عليا للشعب الفلسطيني في لبنان.

وأشار المجتمعون إلى أنَّ الشعب الفلسطيني في لبنان يمر بظروف معيشية صعبة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان، مطالبين "الأونروا" بضرورة إقرار خطة إغاثية طارئة تساعد في التخفيف من وطأة الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها فئة كبيرة من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

*حركة المقاومة الإسلامية - حماس* 
*عين الحلوة في 16 أيلول 2021م*



google-playkhamsatmostaqltradent