recent
أخبار الساخنة

*حم1.س تزور حركة أمل في منطقة صور.. وتناقش آخر المستجدات*


التقى وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض، اليوم الخميس، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي إسماعيل، بحضور مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية في حركة أمل الحاج صدر الدين داوود، 

وشارك في اللقاء، إضافة إلى "العوض"، نائبه والمسؤول السياسي في مخيم البرج الشمالي الأخ "محمود طه"، والمسؤول السياسي في مخيم البص الأخ "سالم عيسى"، والمسؤول السياسي في مخيم الرشيدية الأخ "رامي المحمود". 

وناقش الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، والواقع المعيشي والإنساني للمخيمات الفلسطينية في منطقة صور، لا سيّما في ظل الوضع الاقتصادي الصعب. 

كما أشاد الجانبان بنضالات الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال، لا سيما الأحرار الستة الذين نفذوا عملية التحرر من سجن جلبوع، حيث أكد العوض أن قضية الأسرى على رأس أولويات حماس، والمقاومة وفيةٌ لوعودها، وأنها لن تترك أسرانا في السجون. 

وأشار "إسماعيل"، إلى أن قضية فلسطين هي في قلب حركة أمل، والكيان الغاصب هو شرٌ مطلق، والسبيل الوحيد للتخلص منه هو التمسك بالمقاومة ومواجهة الاحتلال حتى دحره عن كامل فلسطين.
google-playkhamsatmostaqltradent