recent
أخبار الساخنة

وحدة التّدخل الصِّحي وفوج المتطوعين يسلمون معدات وأجهزة ولوازم طبية إلى مستشفى الشَّهيد محمود الهمشري

 



محمد عبد الرازق

19-08-2021

بتوجيهاتٍ من القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" في المنطقة اللواء توفيق عبدالله، قامت وحدة التدخل الصحي وفوج المتطوعين بتسلم مستشفى الشهيد محمود الهمشري معدات وأجهزة طبية ومكنات غسيل كلى، وهذه المعدات مقدمة كهبة من بيت المال وجمعية لايف في أمريكا بإشراف الأخ عبد الله الشيخ.

أشرف على استلام المعدات مسؤول هيئة الإغاثة في لبنان اللواء محمد خير،  بحضور البروفيسور واصل سبيتي، ومسؤول وحدة التدخل الصحي في منطقة صور عبد الحليم أبو عياش، وعلي الجمل ممثل سيادة اللواء توفيق عبد الله أبو عبد الله.

وبعد استلام المعدات تم نقلها إلى مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، وكان في استقبال الوفد الدكتور زياد أبو العنيين حيث استلم الأجهزة والمعدات.

 ونيابةً عن سيادة اللواء عبد الله، شكر علي الجمل الأخ عبد الله الشيخ على هذه المكرمة وعلى عطائه المستمرة للمخيمات الفلسطينية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، ونقل له تحيات اللواء عبد الله كما نقل التحايا إلى مسؤول هيئة الإغاثة في لبنان سعادة اللواء محمد خير.

وبدوه،  شكر الأخ عبد الحليم أبو عياش ،الأخ عبد الله الشيخ وسعادة اللواء محمد خير، كما شكر الأخوة أصحاب الأيادي البيضاء في أمريكا، والدكتور عماد حمد على هذه المكرمة الطيبة وعلى دعمهم المستمر لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان لمواجهة فايروس كورونا
























































google-playkhamsatmostaqltradent