recent
أخبار الساخنة

*فصائل المقاومة الفلسطينية و اللجان الشعبيه تنظم اعتصاما امام مكتب الاونروا في تعلبايا احتجاجا على تقليص خدماتها*

الصفحة الرئيسية

نظمت الفصائل الفلسطينية و اللجان الشعبيه في منطقة البقاع الاوسط اعتصاما امام مكتب الاونروا قي منطقة تعلبايا، وذلك احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا اليوم الجمعه ٦/٨/٢٠٢١. 

وقد شارك في الاعتصام ممثلون عن جميع فصائل المقاومة الفلسطينية وممثلو اللجان الشعبيه الفلسطينية و حشد كبير من اللاجئين الفلسطينين في منطقة البقاع الاوسط . 
وقد تحدث امام المعتصمين كل من الاستاذ فراس السيد عن فصائل التحالف الفلسطيني و الاستاذ عبدالله كامل عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و الاستاذ اسامة عطواني ممثلا اللجان الشعبيه الفلسطينية في لبنان . 
وقد اجمع المتحدثون جميعا على ضرورة العمل الجاد والضغط على الاونروا من اجل دفعها الى وقف كل اشكال التقليص للخدمات خصوصا ان هذه الخدمات هي حق طبيعي للشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان . 
وقد تطرق المتحدثون الى المساعدة التي ينوي مدير عام الاونروا في لبنان تقديمها لفئة عمرية من اللاجئين الفلسطينين الذين لا تتجاوز اعمارهم سن ال ١٨ و هي عبارة عن تقديم ٤٠$ لكل فرد من هذه الفئة، و رفضهم القاطع لهذه المساعدة بهذا الشكل كما اكدو جميعا على رفض الاليه المتبعه من قبل الاونروا في عملية الاحصاء و التوزيع وان جميع الفصائل ستعمل على منع تنفيذ مثل كهذا مشاريع مجحفه. 
و في ختام الاعتصام سلم المعتصمون مذكرة احتجاج الى السيدة نهى حمود مديرة منطقة البقاع بالوكالة ليصار الى تسليمها الى المدير العام .



google-playkhamsatmostaqltradent