recent
أخبار الساخنة

مؤسسات الرعاية تسلم معدات وأجهزة ولوازم طبية لمستشفى الهمشري بتمويل من جمعية بيت المال في الولايات المتحدة الاميركية




 قامت مؤسسات الهيئة الاسلامية الرعاية بتسليم مستشفى الشهيد محمود الهمشري معدات وأجهزة طبية وماكينات غسيل كلى مقدمة كهبة من جمعية بيت المال  في الولايات المتحدة الأميركية عبر الهيئة العليا للإغاثة في الجمهورية اللبنانية.
أشرف على استلام المعدات اللواء محمد خير  رئيس  هيئة الاغاثة في لبنان ومدير عام مؤسسات الرعاية الأستاذ باسم سعد ومدير الشراكات الدولية في الرعاية الأستاذ مطاع مجذوب وممثل جمعية بيت المال الأستاذ عبد الله الشيخ  بحضور البروفيسور واصل سبيتي والأستاذ عبد الحليم ابو عياش مسؤول وحدة التدخل الصحي في منطقة صور والأستاذ علي الجمل ممثل سيادة اللواء توفيق عبد الله. 
 ونيابةً عن سيادة اللواء عبد الله شكر أ. الجمل مؤسسات الرعاية على هذه المكرمة وعلى دعمها المستمرة للمخيمات الفلسطينية خاصة في مواجهة جائحة فيروس كورونا، مؤكداً على عمق العلاقة بين المؤسسات اللبنانية والفلسطينية التي تشكل النسيج الوطني الحقيقي للمجتمع اللبناني. كما شكر الجمل الهيئة العليا للإغاثة على تسهيلها دخول هذه الهبة ودور اللواء خير في دعم المجتمع الفلسطيني في لبنان في مختلف المواقف. كما تقدم الجمل بالشكر من جمعية بيت المال على هذه المكرمة التي ستساعد اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات صيدا وجوارها على مواجهة الجائحة.
كما شكر أ. عبد الحليم ابو عياش جمعية بيت المال ومؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية وسعادة اللواء محمد خير، وكذلك  أصحاب الأيادي البيضاء في أمريكا والدكتور عماد حمد على هذه المكرمة الطيبة وعلى دعمهم المستمر لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.







google-playkhamsatmostaqltradent