recent
أخبار الساخنة

*سعادة السفير نظمي حزوري يستقبل الشيخ ادهم بارزاني..و يرافقه اعضاء المكتب الخاص* ‏




*سعادة السفير  نظمي حزوري ,,القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق*
*لدى استقباله الشيخ ادهم بارزاني..و يرافقه اعضاء المكتب الخاص* 
* صباح يوم 15-7-2021*
ومرحبا بالزيارة الكريمة و و مقدرا مواقفه الهامة التي تشكل اسناد و دعم لنضال الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية العادله و من اجل تحقيق السلام العادل..
كما قدم سعادة السفير *نظمي حزوري*,,شكره الكبير للشيخ *ادهم بارزاني* لما عبرت رسالته لسيادة الرئيس *محمود عباس* رئيس دولة فلسطين و القيادة الفلسطينية و الشعب الفلسطيني تضامنا و نصرة للقدس في الوقت الذي واجه الشعب الفلسطيني  العدوان الاسرائيلي على القدس و مشروع التهجير الاحتلالي الاستيطاني لحي الشيخ جراح في القدس و احياء القدس..و الاعتداءات المتواصلة على المسجد الاقصى...
و في اللقاء تم التاكيد على العلاقات التاريخية و المستمرة بين الشعبين الفلسطيني و الكردستاني التوقف امام محطات تاريخية و مستمرة لطبيعة العلاقات الهامة و الحرص على تعزيزها و تواصلها الدائم...
كما اشاد سعادة السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لدولة فلسطين ,,بما مثله اقليم كردستان و ما وفرته حكومة الاقليم و الاحزاب و المجتمع المدني من تعايش بين الجميع قوميات و اديان و مثل الاقليم ملاذ آمن للنازحين و بما يتمتع الاقليم من امان و استقرار محط انظار الجميع..و اهمية البناء على ما تحقق في الاقليم بروح العمل الموحد و التطوير في كافة المجالات..
و مع اهمية ما تم تبادله في اللقاء  .اكد سعادة السفير نظمي حزوري تقديره للشيخ ادهم بارزاني و لزيارته الهامة بروح المودة و الاخوة.
google-playkhamsatmostaqltradent