recent
أخبار الساخنة

اللجان تبارك لحركة فتح نجاح مؤتمرها التنظيمي بصيدا



منظمة التحرير الفلسطينية -- صيدا
المكتب الاعلامي للجان الشعبيه

اعرب وفد اللجان الشعبيه لامانة سر اللجان في منطقة صيدا واللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة عن مباركتهم نجاح اعمال المؤتمر التنظيمي الحركي في منطقة صيدا، وراى الوفد به انجازا واستحقاقا تماشى ومعايير العملية الديمقراطية ومحطة لتعزيز وتصليب عود الحركة ودورها على المستوى الوطني العام وعلى مستوى فصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا.
جاء ذلك خلال لقاء وفد اللجان برئاسة د، عبد الرحمن ابو صلاح وامين سر اللجنة بالمخيم احمد ايوب، والاخوة الاعضاء بامين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا الاخ اللواء ماهر شبايطة وبحضور اعضاء قيادة المنطقة اليوم الخميس ، 15/7/2021، في مقر الحركة بعين الحلوة. وسجل الوفد ارتياحه لمخرجات المؤتمر وتسلم الاخ شبايطة مسؤولية امانة سر المنطقة للمرة الثانية، وزد عليها نيله استحقاقه برتبة اللواء ، وكذلك ثمن الوفد للواء شبايطه دوره الوحدوي ، وانفتاح على الكل الفلسطيني  والوطني اللبناني في منطقة صيدا ،  وتواصله مع مختلف الهيئات المدنية والمؤسساتية الفلسطينية واللبنانية   والمجتمع الاهلي المحلي الفلسطيني ، ناهيك عن وقوفه الى جانب اللجان الشعبية وقضايا وحاجات اهلنا في المخيم .
واستعرض اللقاء المحاولات المحمومة  لسلطات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين بهدف النيل من حقوق شعبنا واهلنا وارضنا في الداخل وخاصة في القدس وحي الشيخ جراح... الخ، بوقت يثبت اهلنا في مواجهتم ويقدمون التضحيات الجسام دفاعا عن الارض وعن المقدسات الاسلامية والمسيحية.
هذا وقد اجمع الحضور على ضرورة التصدي لمحاولات النيل من شرعية منظمة التحرير الفلسطينية والدفاع عنها وحمايتها ، سيما وانها لا زالت تتعرض لمحاولات ودسائس للنيل منها، ومن القيادة الفلسطينية ، وايضا من مختلف مكوناتها المؤسساتية وقياديها وعلى راسهم السيد الرئيس محمود عباس ابومازن.
من ناحيته شكر اللواء شبايطه الوفد ، واكد على اهمية توحيد الجهود والتماهي مع عذابات وحاجات اهلنا خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة، والالتفاف حول منظمة التحرير والدفاع عنها وعن قيادتها السياسيه والعمل وفق نهجها وسياستها.
ختاما سلم الوفد اللواء شبايطة درع عربون وفاء وتقدير.


google-playkhamsatmostaqltradent