recent
أخبار الساخنة

اللواء شبايطة يزور المناضل العقيد محمد عوض "أبو حرب" للاطمئنان على صحته


زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة يرافقه أعضاء قيادة المنطقة وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنان وأعضاء الشعبة وكوادرها، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب العقيد عصام كروم، منزل المناضل العقيد محمد حرب عوض "أبو حرب" في مخيّم الميّة وميّة، اليوم السبت ٣-٧-٢٠٢١، بهدف الاطمئنان على صحته. 
وخلال الزيارة، عبر اللواء ماهر شبايطة عن التقدير والاعتزاز بسيرة ومسيرة العقيد محمد حرب عوض "أبو حرب" النضالية، ودوره في الدفاع عن قضيتنا الفلسطينية وحقوق شعبنا الوطنية على مر المحطات النضالية، متمنيًا له الشفاء العاجل. 
من جهته، رحّب العقيد "أبو حرب" باللواء شبايطة والوفد المرافق، مثمّنًا هذه الزيارة التي تعبر عن عمق وفاء وإخلاص حركة "فتح" لمناضليها، واعتزازها بدورهم النضالي وما قدموه من عطاء وتضحيات في سبيل مشروعنا الوطني. 
بدوره، شكر أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنّان اللواء شبايطة على زيارته التي تجسّد صلب مبادئ ونهج حركة "فتح" التي لا تنسى مناضليها، وحرصه واهتمامه بمتابعة شؤون أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيّم الميّة وميّة والاطلاع على أحوالهم.





google-playkhamsatmostaqltradent