recent
أخبار الساخنة

لجان العمل في المخيمات تسلم عدد من المعدات الطبية للج.بهة الشع.بية

الصفحة الرئيسية


احساسا منها بالمسؤولية اتجاه الشعب الفلسطيني الصامد المقاوم في المخيمات، سلمت لجان العمل في المخيمات للج/بهة الش/عبية لتحر/ير فلسطين مجموعة من الكمامات والادوية والمعدات واللوازم الطبية وقناني الاوكسجين بمناسبة انتصار تموز2006 وانتصار معركة سيف القدس، وذلك يوم الخميس 15/7/2021 في مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم مارالياس.
وقد حضر التسليم كل من نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال وأعضاء من لجان العمل في المخيمات والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
تصريح مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال:
شكرا للجان العمل في المخيمات على هذه المبادرة التي تعودنا عليها دائما وهي تأتي بمناسبة تموز وانتصار فلسطين. وبهذه اللفتة للشعب الفلسطيني بهذه الظروف القاهرة، تقوم الجمهورية الاسلامية في ايران بتقديم هذا الدعم سواء من خلال الاجهزة الطبية الضرورية وخاصة فيما تعانيه مخيماتنا او من خلال الادوية التي تساعدنا على مداواة اناس كثيرة.
نحن نرى بأن هذه اليد الممدودة والتي تعودنا عليها دائما هي نصيرة ولها دلالة كبيرة وكبيرة جدا لان الاصدقاء دوما ما نجدهم وقت الضيق، فما بالك بهذا الالتزام الكبير ازاء القضية الفلسطينية.
تصريح  نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود:
نحن اليوم نؤكد بأن هذه التقديمات تأتي في ظل تراجع الدولة اللبنانية اتجاه اهلنا في المخيمات وتأتي ايضا في ظل تراجع تقديمات الاونروا.
نحن اليوم نستصرخ كل المجتمعات الانسانية والدولية التي تخلت عن واجبها ونؤكد بأننا لن نتخلى عن فلسطين وعن نتخلى عن القضية الفلسطينية وسنبقى معهم حتى تحرير فلسطين والعودة اليها.



google-playkhamsatmostaqltradent