recent
أخبار الساخنة

وفد "قوى التحالف الفلسطيني" يبحث مع النائب حسن عز الدين أوضاع المخيمات




زار وفد من قوى التحالف الفلسطيني في منطقة صور، عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب الشيخ حسن عز الدين، في مكتبه بمدينة صور، حيث جرى استعراض الأوضاع العامة على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، خاصة الأمنية والاقتصادية في المخيمات في منطقة صور.


وخلال اللقاء، تم التطرق الى مشكلة المحروقات في لبنان بشكل عام والأسباب التي أدت إلى حصول تلك الأزمة، الأمر الذي يؤثر سلبا على مختلف القطاعات الصحية والصناعية والخدماتية وغيرها.

وشدد المجتمعون على أهمية توحيد الموقف الفلسطيني في الداخل والخارج لحماية القضية الفلسطينية ومواجهة المخاطر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان الصهيوني لفلسطين وإجراءاته العنصرية والتهويدية والاستيطانية.

بدوره قال النائب عز الدين، بعد اللقاء، أننا تباحثنا في "سبل دعم الأخوة الفلسطينين الذين هم جزء من مجتمعنا الذي يعاني من الأزمات الاقتصادية والمالية والاجتماعية وخصوصاً مادة المازوت التي تعتبر حيوية لتأمين المياه والكهرباء وعمل المصانع، مؤكداً أننا لن ندخر جهداً للمساعدة في سبيل تأمين هذه الحاجيات".

وشدد على ضرورة قيام وكالة الأونروا بواجباتها ومسؤولياتها السياسية تجاه الشعب الفلسطيني في المخيمات، ودعمه في الظروف القاسية والصعبة التي يمر بها.

من جهته لفت أمين سر قوى التحالف الفلسطيني، ومسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور، محمد عبد العال، إلى أننا، "وضعنا النائب عز الدين في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والاحتياحات المطلوبة لأبناء مخيمات منطقة صور، بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي تعكس واقعا سلبيا على البيئة الحاضنة لمشروع المقاومة.

google-playkhamsatmostaqltradent