recent
أخبار الساخنة

الجماعة الإسلا.مية تسلّم حركة حمـ.lس أموال التبرعات التي جُمعت دعماً للمقاwمة وغزo ‎والقد.س


استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلا.مية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حمـ.اس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ أيمن شناعه وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا الأستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.
جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسـ.طين عامة والقد.س وغز.ة خاصة بعد الإنجاز الكبير والنـ.صر الذي تحقق في معـ.ركة سيـ.ف القد.س، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتـ.صار في ظل محاولات العد.و الصهـ.يو.ني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتـ.صار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العـ.دو صاغراً لشروط المقا.wمة.

وفي نهاية اللقاء جرى تسليم ممثل حمـ.اس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة دعماً للمقاw.مة ولأهل غز.ة وللمرا.بـطـين في المسجد الأ.قـصـى. 

بدوره شكر د. عبد الهادي الجماعة الإسلامية وأهالي مدينة صيدا على تضامنهم مع القضية الفـ.لسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العد.و.ان الصـهيو.ني حتى الا.نتصار، وهذا الامر ليس بجديد على الجماعه ولا على أهلنا في مدينة صيدا.

وأكد الدكتور بسام حمود أن الجماعة الإ.سلا.مية تعتبر القضية الفلـ.سطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني، وأن الجهٓـا.د بالمال لا يقلُّ أهميةً عن الجهٓـا.د بالنفس إلى حين الموا.جهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في مـعر.كـة التحر.ير الكامل لفلـ.سطيـن.



google-playkhamsatmostaqltradent