recent
أخبار الساخنة

وفد من ح.زب ﷲ يلتقي اللواء عبدﷲ



زار مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه مسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي  واعضاء لجنة العلاقات  سيادة اللواء توفيق عبد الله امين سر منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح في مكتبه في مخيم الرشيدية حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة خصوصا المتعلق بالقضية الفلسطينية. 
خلال اللقاء اعتبر المجتمعون ان الانتصار الاخير للشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس نقل القضية الفلسطينية الى موقع متقدم على طريق التحرير الكامل مؤكدين ان من نقاط القوة لهذا الانتصار والتي يجب تعزيزها انه كان من صنع كل الشعب الفلسطيني وفي كل الاماكن في الضفة والقطاع والقدس والداخل المحتل وحتى الشتات وعليه فإن على جميع القوى المناضلة على طريق تحرير فلسطين دعم هذه القوة وتعزيز الوحدة خلف المقاومة لكي نرى النصر التام قريبا ان شاء الله .
واعتبر المجتمعون ان امن المخيمات من امن الجوار وبالعكس وانهما مجتمع واحد رغم خصوصية كل بيئة مشددين على العمل المشترك دائما لايقاف العابثين بالعلاقة وامن المنطقة مؤكدين ان هؤلاء الاشخاص يخدمون العدو وعملاء له بقصد او بغير قصد. 
وكما هنأ الوفد اللواء عبد الله بسلامته بعد خضوعه لعملية جراحية مؤكدين على استمرار التعاون والتنسيق معه والتقدير العالي لدوره في المخيمات.
google-playkhamsatmostaqltradent