recent
أخبار الساخنة

مسؤول الهيئة الدولية للصليب في الجنوب ينهي عمله بزيارة مقر اللجان الشعبية بعين الحلوة




منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا
المكتب الإعلامي للجان الشعبية 



أنهى مسؤول الهيئة الدولية للصليب الأحمر الدولي في جنوب لبنان السيد "جي سو كيم"، مهام عمله في لبنان بزيارة مقر اللجان الشعبية في عين الحلوة صباح يوم الخميس 10/6/2021، ورافقه بالزيارة مستشاره في الجنوب السيد "محمد تكلي".

حظي السيد كيم ومستشاره بإستقبال يليق بهما وتقدم مستقبليه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح ومسؤول اللجنة الشعبية بعين الحلوة الأخ محمد هريش. 

تحدث أبو صلاح مُرحباً بإسم اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا وبإسم أهلنا في المخيمات أيضاً وشكر السيد كيم على مواقفه حيال قضية اللاجئين الفلسطينيين، وإضطلاعه بمسؤولياته المهنية والإنسانية تجاه قضاياهم الحياتية والمطلبية، كما وأثنى على دوره في الحد من معاناتهم وتحديدًا في عين الحلوة ويكفي ذكرنا تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شبكة الكهرباء بعين الحلوة، وقال أيضاً "ستبقى بصماتكم سيد كيم وإسمكم حي في الذاكرة"، هذا ورأى مسؤول اللجنة الشعبية في عين الحلوة محمد هريش، رأى بالسيد كيم رسول سلام ومحبة وجدير بحمل معاناة شعبنا حيث حل ولدى الجهات المعنية في كوريا ولدى مؤسسات المجتمع المدني.

بدوره أعرب السيد كيم عن بالغ شكره للحفاوة التي إستقبل بها وأكد على الإستمرار بالدفاع عن القضايا العادلة والمحقة للشعب الفلسطيني وأعرب عن ألمه جراء مشاهداته لواقع معاناة الفلسطينيين في لبنان وتحديدًا في عين الحلوة، كما وسجل إرتياحه وإرتياح طاقم عمل الصليب في الجنوب لحسن لمعاملة وتعاطي اللجان الشعبية مع الصليب، وختم بأنه سوف ينقل معاناة شعبنا حيث خل وسيستذكر حيثيات لقاءاته في مقر اللجان الشعبية.

ختاماً، قدم الدكتور أبو صلاح للسيد كيم درع عربون وفاء وتقدير، كما وتم توشيح السيد كيم بالكوفية الفلسطينية وأُهدي علم فلسطين.




google-playkhamsatmostaqltradent