recent
أخبار الساخنة

*حركة أمل أحيت ذكرى اسبوع المجاهد معين زيدان في صور*


*حمدان: للإقلاع عن سياسة الخداع والإستجابة العاجلة لمبادرة الرئيس نبيه بري*

دعا عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان الى سماع صوت الضمير والإقلاع عن سياسة الخداع، لأن النهوض بلبنان لا يتم إلا ببناء مؤسسات البلد وعلى رأسها مجلس الوزارة، وأن تشكيل الحكومة يعتبر مدخلاً أساسياً ومعبراً إلزامياً لذلك.

كلام حمدان جاء خلال احياء اسبوع الكادر الحركي المجاهد معين زيدان في مجمع الخضرا في مدينة صور، بحضور ‏النائب علي خريس، ‏عضو المكتب السياسي في حركة أمل النائب السابق عبد المجيد صالح، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق، القيادي في حركة أمل أبو ياسر عون وعدد من الفعاليات السياسية والاجتماعية.

وقد استذكر حمدان الإنطلاقة الأولى لحركة أمل بقيادة الإمام المغيّب السيد موسى الصدر ومعه الشهيد مصطفى شمران، ذاكراً أن الفقيد زيدان كان رفيق درب الشهداء والمقاومين ومن الرواد الأوائل حيث شهد المعاناة والأيام الصعاب والصراع مع العدو الصهيوني فكانت هذه المسيرة لخدمة الأرض والإنسان وإزالة الحرمان، واليوم نشهد حالة من الضغط الإقتصادي والخدماتي الذي يواجهه الشعب اللبناني دون معرفة الهدف السياسي لدى المعرقلين لقيامة هذا الوطن وما سيجنونه إذا انهار لبنان من خلال إفقار الناس وتهديد مؤسسات البلد وهل سيحققون مكاسب؟
وختم حمدان بالتأكيد على أهمية تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن، داعياً الى الاستجابة العاجلة لمبادرة الرئيس نبيه بري خدمةً للبنان وشعبه.

تخلل المناسبة مجلس عزاء عن روح الفقيد للقارئ الشيخ حسن بزي.




google-playkhamsatmostaqltradent