recent
أخبار الساخنة

*ديوانية بمناسبة الانتصار في مخيم البص*

 

مخيم البص 03-06-2021
تصوير: محمد عبد الرازق 


أكد فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين، "أن كيان الصهيوني قد هُزم في معركة "سيف القدس" وإن العيد لدينا أصبح عيدين، مضيفاً في كلمة ألقاها في اللقاء الدعوي الذي أقامته اللجنة الدعوية في مسجد حمزة البص  بمخيم البص - جنوب لبنان، نصرةً للقدس والمسجد الأقصى المبارك، احتفالا بانتصار المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة.

وأشار كايد ، إلى التطور النوعي لسلاح المقاومة وخصوصا صواريخها وآخرها صاروخ العياش ٢٥٠ كلم الذي يصل إلى آخر نقطة في فلسطين المحتلة ، وقد تفاجأ العدو بهذا التطور في قدرات المقاومة وأصابته الصدمة والارباك، وهذا يؤكد بأن المقاومة تعمل ليل نهار على تطوير أسلحتها وامكانياتها لمواصلة الطريق وقيادة المشروع الوطني حتى تحرير القدس وكل فلسطين من البحر الى النهر ومن الجليل إلى النقب.. وحتى عودة كل اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم الأصلية في فلسطين.

واكد كايد بأن الشعب الفلسطيني فرح بهذه العيد أكثر من غيره من الأعياد.

وأكد أن المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني لن تخفف من عزيمة المقاومة وان المقاومة أعدت إلى هذه المعركة منذ مدة وأن المقاومة لدينا ما يكفي من السلاح لمحاربة العدو ، كما اشاد بمقاومة فلسطيني الـ 84 للعدو وكيف ان العدو لم يقدر أن يطمس النخوة لديهم.

وختم كايد كلمته أن الذي يحتاج كرامة فليأتي لدينا، وأشاد ومخيمات الشتات التي ناصرة المقاومة بكل أشكال الدعم وهي في حرمان ومعاناة ولكنها أظهرت للعالم أجمع تعلقها بفلسطين.



















































































google-playkhamsatmostaqltradent