recent
أخبار الساخنة

موسى: "سيف القدس" أسس لمرحلة جديدة من الانتصارات




صور – وكالة القدس للأنباء


اكد عضو قيادة حركة الجهاد الإسلامي، في الساحة اللبنانية، الحاج أبو سامر موسى، ان انتصار المقاومة بمعركة "سيف القدس"، أطاحت برئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، وقضت على أوهامه.. وسوف تكون سبباً لانهاء حياته السياسية، وملاقاة مصير رئيس وزراء العدو الأسبق، إيهودا أولمرت الذي هزم سنة 2006 على يد المقاومة الاسلامية في لبنان، وكان مصيره السجن.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية أقيمت في منزل السيد معين فردون، ببلدة العباسية، جنوب لبنان، مساء أمس الأربعاء، بمناسبة انتصار المقاومة الفلسطينية، بمعركة "سيف القدس". بحضور عدد من الشخصيات الأدبية والثقافية، ونائب رئيس بلدية العباسية الحاج حسين جوني.

واعتبر موسى أن نهج المقاومة أرسى معادلات جديدة من خلال حضوره القوي في الساحة الاقليمية، معتبراً ان معركة "سيف القدس" هي مقدمة لمرحلة جديدة من الانتصارات، ومنطلقا لمشروع استنهاض الأمة، والتحلل من التبعية والانقياد للغرب والمشروع الأمريكي الصهيوني .

وأكد موسى على موقف الجهاد الإسلامي، الذي أطلقه الناطق العسكري لسرايا القدس: "ان عدتم عدنا.. وان زدتم زدنا"، والمعادلة التي وضعها الأمين العام للحركة القائد زياد النخالة، الذي شدد على أنه "من غير المسموح المساس بأي فرد من إخواننا في أي مكان وفي أي زمان... لان ذلك سيؤدي مباشرة الى قصف تل أبيب".

google-playkhamsatmostaqltradent