recent
أخبار الساخنة

وسيم عبد الهادي لموقع اللاعب العربي : لن العب الموسم المقبل مع الحكمة ولدي عدة عروض ‏



صرّح النجم والهداف الكبير وسيم عبد الهادي عن سعادته بمساعدة فريقه الحكمة العودة الى دوري الدرجة الأولى مشيرًا الى ان عقده انتهى معهم وانه ستكون لديه وجهة جديدة سيكشف عنها في الأيام اللاحقة، واعتبر ان اللاعب الفلسطينين ساهم في تعزيز مستوى الفرق من دون اجانب وانه يحبذ فكرة رفع عدد اللاعبين الفلسطينين في التشكيلة الأساسية 

كابتن بعد سنوات في الدرجة الثانية، يعود نادي الحكمة إلى مكانه الطبيعي وبين الكبار، ما هو تعليقك؟
🔵 بداية أتمنى التوفيق لنادي الحكمة في الموسم القادم بالدرجة الاولى مكانه الطبيعي الذي يستحق أن يكون فيه بعد معاناة ومصاعب كبيرة واجهتنا هذا الموسم ولكن بفضل الله الفريق أصبح بالدرجة الاولى بهمة اللاعبين والجهاز الفني والإدارة ودعم جمهور الحكمة.

برأيك هل فريق الحكمة بحاجة الى تدعيم بلاعبين جدد؟ 
🔵 الفريق يحتاج تدعيم فني كبير واستقدام لاعبين جدد بمستوى عالي حتى يحافظ الفريق على وجوده بين الكبار وعدم السقوط مجدداً إلى الدرجة الثانية.

هل ستستمر مع فريق الحكمة الموسم المقبل ؟
🔵بالنسبة لمصيري مع الحكمة لقد حسمت الأمور فلن أكون مع الحكمة هذا الموسم العقد الذي بيننا انتهى وهناك عدة عروض قُدمت لي من الدرجتين الأولى والثانية لا زالت قيد الدراسة وإن شاء الله أول الاسبوع المقبل ممكن قد أكون حددت وجهتي بالنسبة للموسم المقبل.

اذا لعبت في الدرجة الأولى، هل سنراك هداف هذه الدرجة؟ 
🔵إن شاء الله في حال عدت ولعبت بالدرجة الاولى فلن أترك لقب الهداف بسهولة لأي لاعب وخصوصا في ظل غياب اللاعب الأجنبي.

هل انت مع زيادة اللاعبين الفلسطينين الموسم المقبل عوضًا عن عودة اللاعب الأجنبي؟ 
🔵 انا مع زيادة عدد اللاعبين الفلسطينيين في الدوري وليس مع عودة اللاعب الأجنبي وخصوصا في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد وغالبية الأندية.
واللاعب الفلسطيني قد يسد جزء من الثغرة التي خلفها غياب اللاعب الأجنبي وقد ظهرت مؤخرا بعض الوجوه الفلسطينية في بعض الأندية وقدمت مستوى جيد.

في نهاية حديثه قال :شكرا لموقع اللاعب العربي واتمنى التوفيق لجميع الأندية وتزول هذه الازمة على الجميع

google-playkhamsatmostaqltradent