recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في المعشوق تكرم عضو اللجنة الشعبية السابق الأخ غسان حلحيل أبو محمود*








#تصويرسامرسالم


قام وفد من قيادة حركة فتح في تجمع المعشوق يتقدمه امين سر حركة في المعشوق العميد إياد العينين أبو علي، بزيارة المناضل غسان حليحل "ابو محمود" عضو اللجنة الشعبية السابق لتجمع المعشوق، وذلك مساء امس الأحد ٢٠٢١/٦/٢٠ في منزله بالمعشوق، حيث تباحث الجميع بالقضايا التي تهم التجمع خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التى تشهدها المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، كما وحيا الجميع أهلنا الصامدين المرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس وما يتعرضون له من جرائم على ايدي قوات الإحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين.

ومن ثم قدمت قيادة حركة فتح في تجمع المعشوق درعا تكريميا للمناضل أبو محمود حليحل تقديرا لدوره الكبير في خدمة أبناء شعبنا في تجمع المعشوق أثناء مسؤوليته للجنة الشعبية، ومواكبته لجميع القضايا الوطنية والإنسانية.

من جهته مسؤول حركة فتح في المعشوق قال: جئنا نكرم اليوم مناضلاً وطنياً على جهوده المباركة التى بذلها في خدمة المجتمع المحلي في تجمع المعشوق، ونشكره على كل ما قدمه من جهد وتعب في سبيل رفع المعاناة عن أبناء المعشوق.

ومن ثم قدم العميد إياد العينين والوفد المرافق الدرع التكريمية لأبو محمود حليحل، مثمنين دوره الكبير في خدمة أهلنا في تجمع المعشوق.

وشكر المكرم أبو محمود حليحل الأخوة في حركة فتح وقيادتها في المعشوق على هذا التكريم، وقال اننا سنبقى جنودا أوفياء لحركة فتح، وما زلنا مستعدين لبذل الجهود من أجل خدمة أبناء شعبنا في المعشوق بانتظار التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
















google-playkhamsatmostaqltradent