recent
أخبار الساخنة

*حر.كة حم1.س تكرم المؤسسات الكشفية والرياضية والحركات الشعبية والإعلامية في نهر البارد*






*جهاد طه: مهرجان نهر البارد كان محطة فارقة في دور اللاجئين الفلسطينيين بدعم مشروع المقاومة*


نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس لقاء تكريميًا للمؤسسات الكشفية والرياضية والحراكات الشعبية والمؤسسات الإعلامية والإعلاميين ونشطاء  مخيم نهر البارد الذين ساهموا في انجاح مهرجان الانتصار الحاشد الذي نظمته الحركة الأسبوع الماضي.

وشارك في اللقاء حشد من الإعلاميين والناشطين والمؤسسات المدنية، وفي كلمة له، اعتبر جهاد طه نائب المسؤول السياسي في لبنان أن الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية هو انتصار لكل الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم، مؤكدًا أن هذا الانتصار مقدمة على طريق تحرير كل فلسطين.

وقدم طه الشكر لجميع أهالي مخيمي نهر البارد والبداوي والجوار اللبناني لدورهم في مهرجان الانتصار، معتبرًا أن هذا المهرجان رسالة مباشرة للاحتلال الإسرائيلي مفادها أن الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج متمسك بخط المقاومة ونهجها.

وأكد طه أن المقاومة الفلسطينية ستواصل التحضير والإعداد لمعركة التحرير القادمة، مشدًدا على ضرورة انجاز وتحقيق الوحدة الوطنية على أساس مشروع المقاومة.

وختم طه بالتأكيد على اهتمام حركته بملف الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وقال إن ما تملكه المقاومة في هذا السياق ستجبر الاحتلال على الرضوخ لمطالب شعبنا ومقاومته والإفراج عن أسرانا البواسل بصفقة تبادل مشرفة.

وفي ختام اللقاء كرمت قيادة الحركة جميع الهيئات والشخصيات والناشطين، وأكدت أن هذا التكريم الرمزي هول لكل أبناء المخيم ولجميع أنصار المقاومة.

*المكتب الإعلامي – لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية – حم1.س*
*بيروت في 12 حزيران/ يونيو 2021*







google-playkhamsatmostaqltradent