recent
أخبار الساخنة

أبو الغزلان: المkاومة ملتزمة بالمواجهة

الصفحة الرئيسية



بيروت


أكد أمين سر العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، هيثم أبو الغزلان، أن "المقاومة التي أطلقت سيف القدس ملتزمة في الدفاع عن القدس والمقدسات وأهلنا الذين يتعرضون للمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني".

وأضاف في مقابلة مع (تلفزة تي في تونس) واتصال مع فضائية (فلسطين اليوم)، أن "التكامل في المواجهة مثلما حصل بالأمس خلال المواجهات في العديد من مدن الضفة المحتلة، والاشتباكات ضد قوات الاحتلال، والإضراب العام الذي شلّ كل مناحي الحياة في الأراضي المحتلة عام 1948، يشكل عاملا إضافيا من عوامل رفد المقاومة بالاشتعال ضد العدو الصهيوني في كل فلسطين".

وأشار أبو الغزلان إلى أن "المقاومة قد أذاقت العدو والمستوطنين ويلات الحرب، وأوقعت فيهم الخسائر البشرية والمادية، وحققت إنجازات رغم التضحيات، فكان شعبنا والمقاومة على قدر كبير من المسؤولية التاريخية التي دفعت المقاومة إلى خرق التوازنات وقلب المعادلات وكتابة صفحة جديدة ومجيدة من تاريخ شعبنا وأمتنا".

واعتبر أبو الغزلان أن "القرار الإستراتيجي الذي اتخذته المقاومة في البدء بجولة الصراع سيف القدس، هو نقلة نوعية بالصراع ضد العدو الصهيوني ستنتهي بمراكمة المزيد من الانتصارات على طريق إنهاء وجوده بالكامل عن أرضنا. كما أنها عززت من وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن وجوده على قاعدة مواصلة الاشتباك والصراع ضد العدو الصهيوني".

وختم: "أن المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد المدنيين لن تفت في عضد المقاومة، التي جعلت من كل المدن المحتلة في متناول المقاومة وصواريخها التي عطلت المطارات الكبرى، وفرضت على المستعمرين البقاء في الملاجئ، او الهروب الى مستعمرات الضفة المحتلة. ما يعني أن الانتصار على الكيان الصهيوني ليس أمرا ممكنا، بل هو الأمر الحتمي، يرونه بعيدا ونراه قريبا بإذن الله تعالى".

google-playkhamsatmostaqltradent