recent
أخبار الساخنة

*ابو العبد عوض: لا خطوط حمراء أمام صوار.يخنا ونحن من يضع قوانين قوا.عد الإ.شتباك*



نظّمت فصائل العمل الوطني والإسلامي في منطقة صور وقفة تضامنية مع القدس  والمقدسيين في مخيم الرشيدية شارك فيها حشدًا من الفصائل واللجان الأهلية والشّعبية والمؤسسات وأهالي المخيم الذين خرجوا نُصرةً للقدس واهلها.

ألقى كلمة قوى التحالف الفلسطيني الحاج ابو العبد عوض مسؤول منطقة صور في حركة الجهاد الاسلامي، اكّد فيها أن المعركة مع العدو مفتوحة ولن تهدأ ولن تتوقف ولا تنتهي إلا مع إنتهاء وكنس العدو عن أرض فلسطين وتحريرها من نهرها الى بحرها 
وأن لا خطوط حمراء أمام صواريخنا وسوف نزلزل الأرض تحت أقدام العدو الصهيوني الذي سيهرع العالم أجمع تطلب إلى وقف إطلاق الصواريخ وإنقاذ العدو.  
وقال ايضًا أن القدس كاشفة العورات وليميز الله الخبيث من الطيب، كما أشار ايضًا أننا نحن من يضع قوانين قواعد الإشتباك ولم يعد بإمكان العدو الصّهيوني إذعاننا إلى ما يريد إنّما كلمة المجاهدين هي الفاصلة وقد سبق للمقاومة أن قصفت تل ابيب تلك البقرة المقدّسة لدى العدو ولينتظر العدو ساعة الصفر بتوقيت القائد بهاء ابوالعطا.
واشار عوض،  إلى أننا في حركة الجهاد الاسلامي نذهب الى الجهاد والقتال كما نذهب الى الصلاة وأن شعبنا الفلسطيني في لبنان بانتظار اليوم الموعود يوم التناد يوم الجهاد يوم الدخول الى فلسطين فاتحين محررين.
كما وجّه عوض رسالة إلى المقدسيين أننا في لبنان مستعدين وجاهزين ومعكم بكل ما أوتينا من قوة وأن النفير العام ليس ببعيد.

وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، الرفيق ابو وائل فاعور مسؤول الجبهة الديمقراطية في الرشيدية وعضو قيادة منطقة صور، تناول فيها ما حدث اليوم في القدس وجدّد فيها العهد لشعبنا الفلسطيني وللمقاومة باعتبارها الخيار الأقصر والأقرب لفلسطين وللقدس وهي عنوان التحرير وكرامة الشعب الفلسطيني والمقاومة هي عنوان السلام للشعب الفلسطيني وليس سواها.




google-playkhamsatmostaqltradent