recent
أخبار الساخنة

مستشار السفير النرويجي في لبنان يزور عين الحلوة ويلتقي اللجان الشعبيه ‏



منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا
المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 زار مستشار السفير النرويجي في لبنان  السيد «آره هوڤدناك» ، وامين سر فصائل منظمة التحريرفي منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة  مقر اللجان الشعبيه في مخيم عين الحلوة صباح اليوم الخميس 26/5/2021، وكان في إستقبالهم أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سر اللجنة الشعبيه في المخيم محمد هريش، وأعضاء اللجنة.
رحب ابو صلاح بالسيد المستشار وعرف بالاخوة الحضور اعضاء اللجنة وطبيعة مهامهم الخدمية والصحية والتربوية والبنيوية على اختلافها ، وتواصل اللجان  مع الانروا بحكم مسؤولياتها تجاه قضايا وحاجات اهل المخيمات... الخ ، بالاضافة الى تواصلها مع البلديات في الجوار ولما فيه خدمة الشان العام، وانها على انفتاح تام  ودائم على لجان القواطع والاحياء ومختلف الفئات والشرائح الاجتماعية في المخيمات .
، كما ولفت مسؤول اللجنة بالمخيم السيد هريش لخصوصية العلاقة التي تربطهم بالمجلس النرويجي للاجئبن، منوها بتقديماته وخاصة في مجال ترميم البيوت، بوقت تمنى ممثلي اللجنة على السيد المستشار ان يصار الى استئناف  المجلس لمشروعه الخاص بترميم البيوت بعد توقف قسري جراء جائحة كورونا.
بدوره العميد شبايطة نوه بدور اللجان على مستوى خدمة الشان العام ولفت الى اهمية دورها ومكانتها في اطر العمل الفلسطيني  المشترك في منطقة صيدا
من ناحيته شكر مستشار السفير النرويجي السيد آره هوڤدناك اللجان الشعبية على حُسن الإستقبال وقيامهم بمسؤولياتهم تجاه اهل المخيم ، وأعرب عن استعداده للتعاون وعمل ما امكن للوقوف الى جانب اللجان ولما فيه تمكينها من مساعدة الناس والحد من معاناة اهل المخيمات سيما وان اللجان الشعبيه هي بوابة المخيمات وقناة التواصل والاتصال ولتامين الخدمات لاهل المخيمات.
ختاما ثمن الحضور دور المجلس النرويجي واشادوا بحسن العلاقة وحملوا السيد المستشار خالص الشكر والتقدير العالي للجهات القيمة في المجلس النرويجي ،  على ما قدموه لشعبنا وأهلنا في مجال ترميم المنازل والمساعدات التربوية وتخليص المعاملات وشؤون قانونية لأهلنا النازحين من سوريا لدى المرجعيات اللبنانية وسواها.


google-playkhamsatmostaqltradent