recent
أخبار الساخنة

*"ا.لجهاد الا..سلامي" تلتقي عائلة الشه_.داء في بيصور"*


وكالة القدس للأنباء - متابعة

على هامش فعاليات معركة سيف القدس والتحشيد والتضامن مع المقاومة الفلسطينية في غزة وفلسطين زار عضو قيادة الساحة اللبنانية الحاج أبو سامر موسى على رأس وفد من حركة الجهاد الاسلامي، عائلة الشيخ المناضل هلال ملاعب، في بلدة بيصور، بجبل لبنان، وذلك بحضور أفراد عائلته. والجدير ذكره أن عائلة المناضل الشيخ هلال ملاعب قدمت الشهداء على طريق فلسطين ومازالت مستعدة لتقديم المزيد من الشهداء من اجل القضية الأم فلسطين معتبرةً أن خط المقاومة هو الأسلوب والوسيلة الصحيحة  لتحريرها ودون ذلك مضيعةً للوقت وهدراً للامكانيات.
واكد موسى على عمق العلاقة والترابط ووحدة الخندق بين الجبل الأشم والمقاومة الفلسطينية التي كان لها الدور الأبرز في الدفاع عن الجبل جنباً الى جنب مع اخواننا المقاتلين من أبناء الجبل.
واشادَ موسى  بنضالهم  وتضحياتهم مقدراً مواقفهم في حماية الثورة ومساعدتها في احلك الظروف مثمناً الدماء الطاهرة التي امتزجت معاً في مواجهة الاحتلال الصهيوني للبنان والجبل عام 82 و الذي اربك حسابات الصهاينة نتيجة صمود المقاومين فيه وإيقاع الخسائر الكبيرة بالعدو الصهيوني .
بدوره أشاد الشيخ هلال ملاعب بحركة الجهاد الإسلامي، وأمينها  العام الراحل الدكتور فتحي الشقاقي الذي كانت تربطه به علاقة شخصية، معتبراً اياه شخصية فذة وتاريخية  يصعب التجديد امثاله  لوضوح رؤيتة وصلابة مواقفه وحنكته وتواضعه. مشيداً بحركة الجهاد الإسلامي التي حافظت على نهج الشقاقي وعهده بمواصلة الجهاد والمقاومة.  

19:44 - 18 أيار, 2021



google-playkhamsatmostaqltradent