recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح شعبة البص في صور تشارك في مسيرة دعم واسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة* . ‏







بدعوة من الحزب الشيوعي اللبناني في منطقة صور، ولمناسبة الذكرى 73 للنكبة، ودعماً واسناداً للشعب الفلسطيني المقاوم على امتداد الارض الفلسطينية، واستنكاراً للمجازر الصهيونية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني،  الذي يواصل مقاومته الباسلة للاحتلال والعدوان والتهويد. 

و بمشاركة وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح شعبة البص ممثلاً العميد توفيق عبد الله ابو عبد الله

انطلقت عصر اليوم الاحد مسيرة جماهيرية حاشدة، من ساحة العلم عند المدخل الشمالي لمدينة صور.، تقدمتها الفرق الكشفية، رافعة الاعلام الفلسطينية واللبنانية. وعلى وقع الاغاني الوطنية والهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني، و المنددة بالجرائم الصهيونية.

وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية وقيادة الحزب الشيوعي اللبناني ومؤسسات ثقافية واجتماعية واعلامية، وحشد من ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني. 

وجابت المسيرة  شوارع المدينة  وصولاً حتى دوار ابو ذيب. حيث  القى عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني المحامي رائد عطايا كلمة الحزب  اشاد فيها بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته وتضحياته، ونددت بالتطبيع مع الكيان المحتل.

 واكدت ان المعركة مفتوحة مع الاحتلال حتى دحره عن كل الارض الفلسطينية.

 كما نددت بدعم القوى الامبريالية وتواطؤ الرجعية العربية على حساب حقوق وطموحات الشعب الفلسطيني في الحرية والعودة، واقامه دولته على كامل التراب الوطني الفلسطيني. 





























































google-playkhamsatmostaqltradent