recent
أخبار الساخنة

*مخيمات منطقة صور تخرج عن بكرة ابيها دعما لفلسطين واسنادا لشعبنا في القدس وغزة*



محمد عبد الرازق

خرجت جماهير شعبنا الفلسطيني في منطقة صور جنوبي لبنان في مسيرات غاضبة دعما لأهلنا في القدس الثائرة، واسنادا لعائلات حي  الشيخ جراح المهددة بالتهجير والتهويد، وتضامنا مع أهلنا في قطاع غزة الذي يتعرض لقصف صهيوني غاشم ارتقى خلالها أكثر من 20 شهيدا معظمهم من الأطفال.


10/5/2021


فقد هبت جماهير شعبنا  الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وخرجت في مظاهرات نصرة لفلسطين وأقصاها وقبة صخرتها، واسناداً لأهلنا المنتفضين في القدس وفي حي الشيخ جراح وجبل المكبر وشعفاط وسور باهر وقلنديا في مواجهاتهم مع قوات الاحتلال الصهيوني الذي يمعن في قتل واعتقال ابناء شعبنا المناضل وذلك عقب صلاة تراويح  هذه الليلة 10/5/2021 شاركت فيها قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني.


وقد رفع المتظاهرون اعلام فلسطين 

 تخلل الوقفة رفع أعلام فلسطين، وإذاعة الاناشيد الثورية الوطنية الفلسطينية، وعلت الهتافات التى نددت بالاعتداءات الصهيونية على أبناء شعبنا وبما يحدث في مدينة القدس من جرائم وقمع وتهجير، وقصف بالطائرات الحربية على قطاع غزة.


ووجه المتحدثين التحية إلى أهلنا الصامدين المرابطين في القدس وأحيائها وفي الجليل والمثلث والنقب والضفة الغربية وقطاع غزة، وتوجهوا بالتحية لأهلنا الصامدين الصابرين في القدس وغزة.


ودعا المتحدثين كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الشتات الى البقاء على إستعدادهم من أجل  دعما واسنادا لإخوانهم المنتفضين في الوطن الذي يحتاج كل أبنائه اليوم للتصدي للاحتلال.


 وحيا المتحدثين تضحيات شعبنا الفلسطيني في القدس وباب العامود وباب المغاربة والشيخ جراح وترحموا على الشهداء الأبرار في قطاع غزة الذين استهدفتهم طائرات العدو الصهيوني.


واشاد المتحدثين بالموقف الحكيم للقيادة الفلسطينية، مؤكدين دعمهم  لسيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن، الذي يقف سدا منيعا أمام المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.




















































































































google-playkhamsatmostaqltradent