recent
أخبار الساخنة

*وقفة تضامنية في مدينة صيدا*



*ممثل حركة حم١س في لبنان: رد المق/اومة سيتواصل حتى يتراجع الاحتلال فلن نترك القدس وأهلها لوحدهم، فكل مشروعنا المقاوم أعددناه لأجل تحرير القدس والأقصى*

حذر ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي الاحتلال الإسرائيلي من مغبة استمرار عدوانه على القدس والأقصى وكل حبة تراب فلسطينية، مؤكدًا أن المعادلة تغيرت اليوم ولم يعد مسموح للاحتلال التفرد بشعبنا الفلسطيني في أي منطقة.

وقال عبد الهادي خلال وقفة تضامنية في مدينة صيدا جنوب لبنان نظمتها حركة حماس والجماعة الإسلامية، إن المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام قالت كلمتها أننا لن نترك القدس وأهل القدس لوحدهم، فكل مشروعنا المقاوم أعددناه لأجل تحرير القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأضاف عبد الهادي:" اعتاد الاحتلال الإسرائيلي أن يعيد في الأرض فسادًا فيقتحم الأقصى ويسعى إلى تهويد القدس دون رادعًا وحسيبًا، ضاربًا بعرض الحائط كل المعايير الدولية، لكن اليوم تحركت المقاومة في غزة وبدأت تقصف القدس وعسقلان وأسدود وتل أبيب لأنها تخوض معركة حقيقية بهدف ربط القدس بغزة والضفة الغربية والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ربطًا سياسيًا جغرافيًا انسانيًا عقديًا وطنيا ... ربطت ذلك من خلال الدم والصواريخ والقوة".

وتوجه عبد الهادي قائلًا:" نقول للاحتلال الإسرائيلي إن زدتم زدنا ومستعدون لكافة الخيارات، وفي جعبتنا الكثير من أوراق القوة التي ستجبر المحتل على التراجع ووقف اعتداءاته على القدس والأقصى ووقف القصف على قطاع غزة".

حتى الان المقاومة تحقق انتصارات عظيمة وكسرت شوكة العدو الصهيوني، إنها معدلات القوة التي يفهمها العدو الصهيوني.

وكشف عبد الهادي أن الاحتلال الإسرائيلي يستجدي المقاومة من خلال بعض الأطراف لوقف الصواريخ التي دكت تل أبيب وعسقلان وأسدود، وقال:" كلام المقاومة واضح، نحن لا نوقف ردّنا الطبيعي حتى يمتنع العدو عن اعتداءاته بحق القدس وأهل القدس والمسجد الأقصى ووقف اعتداءته على غزة وسنكسب المعركة بإذن الله".

وختم ممثل حماس في لبنان قائلًا:" المعادلة كما قالها قائد الحركة الأخ المجاهد إسماعيل هنية وهو التالي ربط القدس بغزة أمر ثابت عند قيادة المقاومة ولا تراجع عن ذلك".

*المكتب الإعلامي – لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية – حماس*
*بيروت في 12 أيار/ مايو 2021*


google-playkhamsatmostaqltradent