recent
أخبار الساخنة

المكتب الإداري للعُمّال - منطقة صيدا يُكلّل بالزهور النصب التذكاري للشهداء في مثوى شهداء عين الحلوة بمناسبة "يوم العُمّال العالمي"



01-05-2021

بمناسبة "يوم العُمّال العالمي" كلّل وفدٌ من المكتب الإداري للعُمّال في منطقة صيدا النصب التذكاري للشهداء في مثوى الشهداء في عين الحلوة بالورد، اليوم السبت ١-٥-٢٠٢١.
وتقدّم المشاركين أمين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أكرم بكّار، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، ومسؤول جمعية الكشّافة والمرشدات في لبنان خالد عوض، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري وأعضاء الشعبة، وممثلون عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان، ووفدٌ من المكتب الإداري لمنطقة صيدا، وممثلوت عن الكتل النقابية وممثلون عن فصائل "م.ت.ف" واللجان الشعبية. 
  كلمة "م.ت.ف" ألقاها أمين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكّار، حيا فيها يوم العمّال العالمي، وعمال فلسطين، وأكد أنَّ "الأول من أيار هو انتصار لإرادة العامل وعرقه وتعبه ضد الاستبداد والظلم والقهر".
وأضاف: "الطبقة العاملة اليوم في القدس تنتصر معزّزةً بالإرادة الوطنية والحق الفلسطيني غير المنقوص، هي الأيام التي تنتصر فيها العاصمة وتهزم جبروت الظالم، هي الأيام التي يجر الاحتلال أذيال هزيمته من أقصانا، هي لحظة انتصار الدم على السيف والعين على المخرز، هنيئًا لفلسطين شعبًا ينتصر لحقه وشعبًا ينتصر لدينه وينتصر لشرع الله، الانتصار للأقصى للعقيدة والدين".
وأشاد بكّار بصمود وثبات القيادة الفلسطينية، فقال: "هنيئًا لنا قيادة لا تفرط ولا تهون، مخيماتنا اليوم ترسل أعطى التحايا لمن يقفون بصدورهم العارية في مواجهة الجلاد وغطرسة المحتل، يرسلون أعطى التحايا وعندهم عهد وفاء لقائد المسيرة الرئيس أبو مازن، رجل الثبات والعناد، وهو يقود معركة العاصمة لتزيين دولة الاستقلال، دولة الوعد القادم لا محالة". 
وختم بكّار كلمته مؤكّدًا أنَّ مخيّمات لبنان تعلن التفافها حول الشرعية الفلسطينية، والتزامها بحماية هذه الشرعية ورموزها الذين كان لهم شرف التقدم في كل ميدان صونًا للأرض وللثوابت والمسلمات.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 


google-playkhamsatmostaqltradent