recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإعلامي لحر-كة حم1س في لبنان يلتقي الوكالة الوطنية للإعلام*


التقى وفد من المكتب الإعلامي لحر-كة المقاو-مة الإسلا-مية حم1س في لبنان برئاسة المسؤول الإعلامي وليد كيلاني يرافقه عضو المكتب وسام محمد، مسؤول المندوبين في الوكالة الوطنية للإعلام الأستاذ وسام عبد الله في مكتبه بوزارة الإعلام اللبنانية في العاصمة بيروت.


وأكد كيلاني أن الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني هو بفضل صمود هذا الشعب الصامد والتفافه حول خيار المقاومة، مؤكدًا أن المقاومة ما زالت يدها على الزناد في حال أقدم العدو الإسرائيلي على أي حماقة أو حال عدم التزامه باتفاق وقف إطلاق النار.


واعتبر كيلاني أن المقاومة دافعت عن مقدسات الأمة في فلسطين، ورفضت أن تترك أهالي حي الشيخ جراح والمقدسيين لوحدهم أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن هذه المعادلة رسمتها المقاومة بدماء شهدائها وبسالة مقاوميها، داعيًا إلى تكثيف التغطية الإعلامية للقضية الفلسطينية.


وأدان الطرفان العدوان الصهيوني الهمجي على الأمنين في منازلهم والمقرات والمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة، داعين إلى محاكمة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه بحق المدنيين والوسائل الإعلامية. وأكد الطرفان على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون لخدمة القضية الفلسطينية إعلاميًا.


*المكتب الإعلامي – لبنان*

*حركة المقاومة الإسلامية – حم1س*

*بيروت في 21 أيار/مايو 2021*

google-playkhamsatmostaqltradent