recent
أخبار الساخنة

*في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان **حر*كة حم1س تحتفي بنصر المقاومة في معركة سيف القدس*


*بركة يؤكد بأن المقاومة اليوم تقود المشروع الوطني الفلسطيني نحو التحرير والعودة*
 
أكد عضو مكتب العلاقات العربية في حركة المقاومة الإسلامية حماس  الحاج علي بركة، "أن كيان الصهيوني قد هُزم في معركة "سيف القدس"، مضيفاً في كلمة ألقاها في المهرجان الجماهيري الحاشد  الذي نظمته الحركة في  مخيم برج الشمالي - جنوب لبنان، نصرةً للقدس والمسجد الأقصى المبارك، واحتفالا بانتصار المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة، حيّا فيها كل الكتائب المقاومة وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام. 

وأشار بركة، إلى التطور النوعي لسلاح المقاومة وخصوصا صواريخا وآخرها صاروخ العياش ٢٥٠ كلم  الذي يصل إلى آخر نقطة في فلسطين المحتلة ، وقد تفاجأ العدو بهذا التطور في قدرات المقاومة وأصابته الصدمة والارباك،  وهذا يؤكد بأن المقاومة تعمل ليل نهار على تطوير اسلحتها وامكانياتها لمواصلة الطريق وقيادة المشروع الوطني حتى تحرير القدس وكل فلسطين من البحر الى النهر ومن الجليل إلى النقب.. وحتى عودة كل اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم  الأصلية في فلسطين. 

واكد بركة بان الشعب الفلسطيني اليوم موحد خلف المقاومة التي تقود المشروع الوطني الفلسطيني، ودعا القيادي في حركة حماس الى تشكيل قيادة موحدة للمقاومة الفلسطينية. 

وأكد أن هذا الانتصار الكبير لشعبنا في معركة سيف القدس مهد الطريق للمعركة القادمة معركة تحرير القدس التي سيشارك فيها كل أبناء شعبنا في الداخل والخارج مدعومين من أبناء أمتنا وأحرار العالم.

وختم بركة كلمته داعياً الدول العربية والإسلامية  الى توحيد الصفوف وووضع خلافاتها جانبا من أجل انقاذ القدس والأقصى من التهويد ودعم شعبنا الفلسطيني ونضاله ومقاومته وقطع كل العلاقات التطبيعية مع الكيان الغاصب.

*حركة المقاومة الاسلامية -حماس*
صور 22 أيار 2021


google-playkhamsatmostaqltradent